الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شاهد.. لحظة انهيار حارس الملكة إليزابيث بجانب التابوت

مراسم دفن الملكة إليزابيث - المصدر: سكاي نيوز
مراسم دفن الملكة إليزابيث - المصدر: سكاي نيوز

داخل قاعة وستمنستر، انهار حارس ملكي أثناء وقوفه بجانب نعش الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا أثناء أداء واجبه، حيث تم تسجيل الواقعة بكاميرا مراقبة وانتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في المقطع القصير يظهر الحارس الموجود على يسار المنصة وكأنه تعثر إلى الأمام وانهار على الأرض محدثًا صخبًا عاليًا خلال تشييع جثمان الملكة إليزابيث.

هرع الضباط المناوبون للاطمئنان عليه على الفور، لكن الحراس الثلاثة الآخرين على المنصة بدوا غير منزعجين على الإطلاق ولم يحركوا ساكنًا.

اقرأ أيضًا: «اختراع يا كوتش».. شاهد.. أول توكتوك مكيف في الصعيد

لم يكن الرجل فاقدًا للوعي تمامًا حيث ظهر عدد من ضباط الشرطة يرفعونه عن الأرض تدريجيًا، وبحسب الأنباء، وقع الحادث عندما كان الحراس على وشك تبادل مهامهم.

أعرب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاهدوا انهيار الحرس الملكي عن قلقهم على سلامته، بينما تكهن البعض أنه ربما كان يقوم بواجباته لساعات طويلة.

الوداع الأخير للملكة إليزابيث

تم وضع تابوت الملكة على منصة مرتفعة تسمى كاتفالكو، يقوم بحراستها وحدات من الحرس الشخصي للملكة إليزابيث أو الحرس الخاص بالعائلة المالكة.

كان اليوم بالفعل مليئًا بالتحديات بالنسبة للحرس الملكي وأولئك الذين يولون احترامهم الأخير للملكة إليزابيث الثانية الراحلة أثناء تشييع جثمانها.