الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:34 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لو عندك فرح قريب ومحتارة.. 5 فساتين هتخليكي رقيقة وجذابة «خاص»

yandex-فستان
yandex-فستان

تشعر الكثير من الفتيات بالحيرة عند اختيار أفضل الموديلات من الفساتين لحضور مناسبة عظيمة أو حفل زفاف، لذا نجد الكثيرات تبحثن عن أشكال الأزياء للظهور في أبهى شكل وأشيك إطلالة، لأن الموضة تعد من أكثر الأشياء التي تشغل عقل الفتاة.

في ذات السياق، كشفت إيمان محروس، مصممة الأزياء ومختصة في عالم الموضة، في تصريح لـ"الطريق"، أفضل أشكال للفساتين التي من الممكن أن تسهل الاختيار على وصيفات العروسة، نستعرضها خلال السطور التالية، وهي:

الفستان الرائع ذو الأكتاف العارية

فستان طويل متحول

هناك أفضل الأشكال من الفساتين والأنواع، التي تهتم العديد من الفتيات على اختيارها، ويعد الفستان الطويل من أفضل الفساتين المناسبة لحضور حفلة أو حفل زفاف، وأيضًا من أكثر الفساتين شياكة تأخذ شكل الجسم.

فستان أنيق بطول الأرض

فستان أنيق بطول الأرض

يفضل البعض من الفتيات عند حضور مناسبة أو حفل ارتداء فستان أنيق بطول الأرض، قد يتميز بالشياكة والأناقة، ويمنحهن إطالة مثالية.

فستان طويل

فستان ريترو

يتسم فستان ريترو من أفضل أشكال الفساتيين المفضلة لدى الكثير من الفتيات، ويعتبر من جيل الخمسينات، يمكن ارتدائه في حفلات الزفاف، أو الحفلات الخاصة والرسمية.

فستان رقيق

هناك البعض من الفتيات يحرصن على الظهور بشكل مميز، لذلك يتجهن لارتداء فستان رقيق، الذي يمكن ارتدائه في الحفلات الرومانسية، فهو فستان قصير يحمل ألوان هادئة.

فستان ملفوف

من أشهر الفساتين المتواجدة في فصل الصيف، ويتميز بسهولة ارتداؤها بشكل أسرع.

اقرأ أيضا: 5 نصائح للحفاظ على لون الشفاه الطبيعي.. «مافيش بقع»