الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجي فرح تكشف 5 أبراج للفتيات تتصف بالهدوء والاستقرار النفسي

yandex- أبراج
yandex- أبراج

تتصف النساء بالهدوء بشكل تام وبرود الأعصاب، إذ يهربن ويبعدن تماما عن العصبية بأي شكل، حتى تحافظ على حالة الهدوء والاستقرار النفسي دائمًا.

واستعرضت ماجي فرح، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، في تصريحات خاصة لـ«الطريق»، أبراج الفتيات الهادئة اللاتي تبتعد عن العصبية للحفاظ على الحالة المزاجية، فيما يلي:

أبراج البنات الهادئة

5 أبراج للبنات تتصف بالهدوء «شوفي نفسك» - المرأة

برج الأسد

يتميز أصحاب برج الأسد من أكثر الأبراج التي تهتم بذاتها بشكل كبير، ولا تهتم بأي شئ آخر، وتبعد عن الأشياء التي تسبب إزعاجنا لها وتعكر حالتها المزاجية، لذلك دائما تحافظ على هدوئها، وتهتم بمظهرها ولديها ثقة كبيرة بنفسها وتفضل الظهور بشكل مثير للإعجاب ولا تقبل بعكس ذلك.

برج الميزان

يعد مواليد برج الميزان من أشهر الأبراج التي تتميز بالهدوء التام، تفضل الجلوس في سلام، كما تعمل على تجنب المشاكل وتتميز بالصبر جدا والمحافظة على الهدوء، ويمكن أن تظل سنوات بدون عصبية موضحة خبيرة الأبراج: «لكن لو حد جه على حقوقها ساعتها تعلن الحرب ومتحبش حد يوترها أو يخليها تفقد ذوقها».

برج الجدي

تتسم أصحاب برج الجدي بالهدوء وحب السيطرة على القلق التي تكون فيه، حتي تكسب الموقف ولديها القدرة على عدم إظهار مشاعرها أو انفعالاتها: «فده بيخليها عندها مظهر هادئ جدا»، بحسب خبيرة الأبراج.

هن | 5 أبراج للبنات تتصف بالهدوء.. «شوفي نفسك»

برج الدلو

تعتبر مواليد برج الدلو من أكثر الأبراج التي لا تفضل السيطرة عليها أو التحكم بها في مشاعرها، ويوجد بعض الأمور التي تسبب عصبيتها ومنها «الصوت العالي بينرفزها تحب كل حاجة تبقى هادية وصوت واطي ومش بتحب العصبية ده وبتعرف تحافظ على برود أعصابها».

برج الحوت

يتميز أصحاب برج الحوت بالهدوء والسلام، كما تبتعد عن المشاكل والمواجهة مع أي شخص، في حالة حدوث مشكلة أو خناق: «قد تهرب من الخناق وتعتبر أشطر برج في الزوغان وممكن لو حد بيتخانق جنبها تسرح مع نفسها في عالم تاني يعني بتهرب بخيالها عشان تحافظ على الهدوء».

اقرأ أيضًا: 5 فساتين خريفية مناسبة ليوم العطلة والسهرات (خاص)