جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 08:21 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

فتاة تستغيث بنشطاء فيس بوك لإنقاذ والدها من هجوم أشقاء صديقتها

ريهام محمد خلال استغاثتها   المصدر فيس بوك
ريهام محمد خلال استغاثتها المصدر فيس بوك

خرجت فتاة منذ ساعات قليلة على أصدقائها، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، في بث مباشر تشكو لهم من إحدى صديقاتها، التي اقترحت عليها التدخل بينها وبين خطيبها، لحل مشكلة قد وقعت من قبل.

تحكي الفتاة التي تدعى ريهام محمد بلال وتسكن في مركز إدكو بمحافظة البحيرة، وتعمل ميكب أرتيست، عبر خروجها في البث، أنها حزينة لكون صديقتها التي تدخلت لحل مشكلتها، قد غدرت بها، وأثناء سرد القصة شعرت بتحركات غريبة خارج المنزل، وعندما نظرت من النافذة، وجدت أشقاء صديقتها يقتحمون منزلها، حسبما ذكرت خلال البث.

طلبت ريهام محمد من متابعيها أن يقوموا بالتواصل من المركز للإبلاغ عن الواقعة، وكانت في حالة بكاء هستيري، حيث قاموا أشقاء صديقتها بالهجوم على منزلها، وفجأة اختفت ملامح ريهام والمكان المتواجدة فيه.

ظهر البث في حالة ظلمة يتخللها أصوات عالية، تحمل نبرات التهديد والمطالبة بالصمت، ثم انقطع البث، بعدها قالت ريهام عبر منشور لها، إن أشقاء صديقتها قاموا بقتل والدها، وأنهم سلبوا منها هاتفها، وقاموا بحذف كل ما عليه.

وبالفعل بعد انقطاع البث، اختفى كل ما يتعلق بالواقعة على حسابها الشخصي.

ولكن قد قام عدد من المتابعين بحفظ البث وعدد من منشورات الفتاة، وتداول النشطاء البث فيما بينهم، لمحاولة إنقاذ ريهام والوصول بصوتها إلى المسؤولين لمساعدتها.

حيث قال حساب باسم شريف متري:" إنها تعرضت لهجوم من قبل أشقاء صديقتها في بث مباشر عبر حسابها الرسمي، ثم انقطع البث فجأة، وقتل والدها.

كما قالت بسنت رجب معلقة على ما حدث لريهام قائلة :"حق الراجل الطيب لازم يرجع، الله يصبر قلبك"
وأرفقت بذلك نسخة من البث المباشر الذي بثته ريهام وقت حدوث الواقعة.

وقبل ساعات من الواقعة، نشرت ريهام عبر حسابها، قائلة، إن صديقتها كانت تحادث خطيبها السابق في "شات"، دون علمها، وإنها على استعداد أن تذكر أكثر من ذلك، الأمر الذي جعلها تتعرض لأزمة نفسية.

وبعد الواقعة بساعات، نشرت إحدى معارفها وتسمى أميرة هشام، عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، ناعية ريهام قائلة:"والد ريهام ف ذمة الله، ادعوله بالرحمة وادعو ربنا يصبر قلبهم"

كما قالت ياسمين أشرف :"ريهام كانت طالعة لايف امبارح على الاكونت بتاعها بتحكي فيه انا صاحبتها غدرت بيها، وفجأة في اللايف اخو صحبتها هجم عليها وفضلت تصوت واللايف ضلم بعدها كتبت انهم قتلوا والدها بعدها ب نص ساعه اللايف اتمسح وكل حاجه اتمسحت وسحبوا منها الموبايل.

اقرأ أيضاً: قبل ساعات من تنفيذ الاقتحام: بوعدك هتسافري.. فتاة لبنانية تقتحم بنك على طريقة مسلسل إسباني