الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

5 فساتين خريفية مناسبة ليوم العطلة والسهرات.. خاص

yandex-فستان الخريف
yandex-فستان الخريف

أيام قليلة تفصلنا عن قدوم موسم الخريف، حيث تهتم الفتيات بالبحث عن أفضل الملابس، التي تكون ذات الأشكال المناسبة مع هذه الفترة؛ لأنه يعد من أكثر الفصول المقربة من الجميع لكونه فصل خفيف مريح، يكثر فيه السفر وارتداء الملابس ذات الورد المعبرة، للخروج في وقت العطلات، أو الذهاب لحضور حفلات مسائية.

في ذات السياق، قدمت إيمان مدحت، مصممة الأزياء ومختصة عالم الموضة، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، عدة أشكال للفساتين مبهجة ومناسبة لفصل الخريف كما يلي:

فستان سترة محبوكة بسحاب بطول الربع

فستان ميدي مطبوع بأكمام رفرفة:

تختلف الملابس حسب كل فصل من فصل السنة، ولذلك تبحثن الفتيات عن أفضل الأزياء في موسم الخريف، ومنها فستان ميدي مطبوع بأكمام رفرفة، يعد من أشهر الفساتين في هذه الفترة، والتي يمكن ارتداءها في الأيام الجارية، من الممكن إقرانها مع سترة صوفية خفيفة.

فستان مزين بشراشيب:

يعد هذا الفستان من أشهر الموديلات في موسم الخريف، التي يعد مفضل لدى الكثير من النساء؛ لأنه يكون جيد التهوية وقادر على أن يعطي كل مشاعر الحرية، ويمتاز بالشراشيب والورود المعبرة عن الخريف، ويمكن ارتدائه في نهاية العطلة.

حرف ال في فستان تونك بياقة على شكل

فستان ملفوف بأكمام طويلة:

هناك العديد من الفتيات التي يفضلن ارتداء فستان ملفوف ذات أكمام تكون طويلة؛ لأنه يكون من وجه نظر أكثر إغراءً؟ ارتديه مع حذاء طويل وقبعة لإطلالة أكثر رشاقة، أو ارتديه مع حذاء بكعب عالٍ، مناسب ولطيف في حضور الحفلات أو الخروجات العادية مع الأصدقاء.

فستان سترة محبوكة:

تحرص النساء الظهور بشكل متألق في فصل الخريف، لذا تهتم بالبحث عن أفضل الموديلات، ومنها فستان سترة محبوكة؛ لأنه قد يمنح الفتاة لمسة عصرية مع إضافة خط العنق.

فستان دبابة مدبب

فستان متوسط ​​الطول بتصميم ملفوف وفتحة رقبة:

يتميز هذا الفستان بتصميمه الملفوف وفتحة الرقبة من أكثر الفستانين المميزة لدى الكثير من الفتيات، وخاصة في موسم الخريف، مع إضافة خط العنق العالي لهذا الفستان الملتف، كما يمنح الفتاة الأناقة والرقة، ويكون مناسب للعمل والخروجات لأي وقت.

اقرأ أيضًا: 3 نصائح سحرية لعرض فستان زفافك بمبلغ مغري