الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سوزوكي بدراجتين

ارشيفيه
ارشيفيه

شهد الطريق السياحي ببحيرة قارون بمحافظة الفيوم حادث تصادم بين سيارة سوزوكي ودراجتين بخاريتين، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالفيوم بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة سوزوكي ودراجتين بخاريتين بالطريق السياحي ببحيرة قارون ووجود مصابين وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة إلى مكان الحادث وتبين إصابة 7 أشخاص نقلوا إلى مستشفى الفيوم العام وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيما دفعت الإدارة العامة للمرور بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسيير حركة المرور.

اقرأ أيضًا: استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وإيكليت التشادي الليلة

وفي سياق آخر، أمر النائب العام بإحالة موظف بإحدى الجامعات ـ 47 سنة ـ إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته فيما اتُّهِم به من حيازته بقصد التعاطي جواهر مخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته سيارة تحت تأثير هذه المخدرات برعونة وعدم احتراز بطريق القاهرة السويس.

وكانت النيابة العامة أقامت الدليل قِبَل المتهم مما شاهدته من مقاطع مصورة رُصِدَت بمواقع التواصل الاجتماعي سَجَّلت قيادة المتهم سيارته بالطريق العام برعونة وعدم احتراز ما عرَّض حياة الناس للخطر، وما ثبت بتقرير المعمل الكيماوي من احتواء المضبوطات المعثور عليها بحوزة المتهم على جواهر مخدرة، وما ثبت بتقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي من إيجابية العينات المأخوذة من المتهم، ودلالتها على تعاطيه للجواهر المخدرة المضبوطة بحوزته، فضلًا عما شهد به الشهود.

وأمرت النيابة العامة بنسخ صورة من القضية تُخصص عما ارتكبه قائد سيارة نقل من اصطدامه بسيارة المتهم، وعما ارتكبه البعض من التعدي على المتهم عقب استيقافه ما أحدث إصابته.