الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أرقامي لا تكذب أنا من أفضل الحكام”.. الصباحي يعلق على استبعاده من القائمة الدولية

محمد الصباحي - الصفحة الرسمية للاتحاد فيس بوك
محمد الصباحي - الصفحة الرسمية للاتحاد فيس بوك

أعرب محمد الصباحي حكم الساحة، عن غضبه بعد استبعاده من قائمة الحكام الدوليين للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، والتي أعلنتها لجنة التحكيم برئاسة مارك كلاتنبرج.

وقال الصباحي في تصريحاته عبر إذاعة "ميجا أف أم": "عقدت جلسة مع جمال علام ووعدني بحل الأزمة، أرقامي لا تكذب أنا من أفضل الحكام في الموسم الماضي، ورئيس الاتحاد أكد لي أن أرقامي أفضل من أشقائي الشباب في القائمة وأن هناك سوء تفاهم في الأمر".

وأضاف: "الأرقام لا تكذب وأنا موافق على تقييمي أيًا كان، هل قيمني مستر كلاتنبرج في الأربع أسابيع فقط التي تولى فيها المهمة؟.. لا أعرف من الذي اختار القائمة ومن تسبب في استبعادي ولكنهم جميعًا على رأسي، الخبير الأجنبي قال إن حكام الساحة لن يتم تغييرهم لأنه لم يرانا بشكل جيد، وكان الاتفاق أن يجتمع بنا ثم يتخذ القرار".

اقرأ أيضًا: عاجل.. سبب استبعاد محمد صلاح وفتوح من مباراة ليبيريا

وتابع الصباحي: "مستمر في البحث عن حقي وسوف أواصل اللجوء للمسؤولين حتى أصل لوزير الشباب والرياضة، كنت أول حكم فار في مصر وكان من المفترض زيادة القائمة شخصين إضافيين، ونأمل أن يقرر الاتحاد الدولي زيادة عدد حكام الفار في القائمة".

وكتب الصباحي عقب صدور القائمة ظهر اليوم، عبر صفحته على "فيس بوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله، أنا شفت كتير أوي في التحكيم بس اللي بيحصل ده جديد عليا".