الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:08 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميكالي بعد الفوز على بنين: باب المنتخب مفتوح أمام الجميع.. ونسعى لتحسين بعض النقاط

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

رصد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، الاستفادة التي حققها من معسكر سبتمبر مع اللاعبين في الإسكندرية، وتخللها خوض وديتي بنين، وتحقيق الفوز في مباراة والتعادل في الآخرى.

وقال ميكالي في تصريحاته عقب مباراة اليوم ضد بنين: "فترة المعسكر كانت غير كافية لي وللاعبين، 10 أيام لا تكفي لتبادل الأفكار بيننا، احتاج للتجمع مجددًا ولفترات أطول لكي أواصل عملي مع الفريق بشكل أكبر، سوف استمر في متابعة جميع اللاعبين مع أنديتهم في الفترة المقبلة، للتعرف على مستوياتهم البدنية والفنية بشكل أكثر دقة".

وأضاف: "تنتظرنا مباراة هامة في شهر أكتوبر المقبل، وبدء مرحلة التصفيات التي تؤهل لبطولة إفريقيا والأهم أنها تؤهل لدورة الالعاب الأولمبية 2024، ونحن وضعنا خطة للمشاركة فيها مع اتحاد الكرة.. نشكر الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاءه على مساندة اللاعبين وحضور التدريبات في الأيام الماضية".

اقرأ أيضًا: «ننتظر إفريقيا والبطولات».. ربيع ياسين يكشف رسالته لـ كولر بعد ودية الأهلي وأسوان

واختتم ميكالي: "أتمنى أن يشارك لاعبي المنتخب بشكل أكبر مع أنديتهم، المحصلة إيجابية بعد المعسكر الأول ولكن أمامنا عمل كبير لنقوم به وعلينا التحسن في عديد الأشياء، باب المنتخب مفتوح أمام الجميع وهناك بعض الأشياء ستتغير".

وضمت قائمة مصر في معسكر سبتمبر كلا من:

في حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - أحمد نادر السيد - علي نادر.

في خط الدفاع: محمد مغربي – محمد أشرف – محمد طارق - عبد الله عادل - ياسين مرعي - أسامة الجزار - إسلام المزين - هشام شعبان - إياد العسقلاني.

في خط الوسط: رأفت خليل – زياد طارق – وليد علي فرج – مصطفى سعد "ميسي" – عربي بدر – محمود صابر – عماد ميهوب – زياد فرج – محمد شحاتة – كريم محمد – عبد الغني محمد – علي زعزع.

في خط الهجوم: أحمد سيد غريب - أسامة فيصل - عبد الرحمن عاطف "أجويرو".