الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاح ”بني آدم شو”.. أحمد آدم يقدم أضخم برنامج كوميدي على فضائية ”الحياة”

الفنان أحمد آدم- صورة من صفحته الشخصية بموقع فيسبوك
الفنان أحمد آدم- صورة من صفحته الشخصية بموقع فيسبوك

كشفت شبكة قنوات "الحياة" عن تفاصيل البرنامج الكوميدي للنجم أحمد آدم، ومن المنتظر عرضه قريبًا، ويأتي ذلك بعد أن قدم "آدم" برنامجه "بني آدم شو" ويعتبر من أنجح البرامج الكوميدية التي شهدتها القنوات المصرية.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة الحياة، البرومو التشويقي للبرنامج، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتبت: "النجم أحمد آدم قريبا على شبكة تليفزيون الحياة".

وفي سياق آخر، شارك الفنان أحمد آدم مؤخرا، في بطولة فيلم "200 جنيه"، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويضم 8 قصص مختلفة ومتنوعة لأبطال العمل ومنها الكوميدي والتراجيدي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول "200 جنيه" تنتقل من شخص إلى آخر خلال أحداث القصة، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية.

اقرأ أيضًا.. طرح الإعلان الترويجي لـ«حظك اليوم».. هكذا يظهر أبطاله.. فيديو

ويشارك في بطولة فيلم "200 جنيه"، كلا من: النجمة الكبيرة إسعاد يونس، والنجم أحمد السقا، والنجمة ليلي علوي، والفنان أحمد آدم، والفنان أحمد رزق، والفنان هاني رمزي، والنجم خالد الصاوي، والفنان بيومي فؤاد، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، والفنان محمود البزاوي، والنجمة مي سليم، نيرمين زعزع، والنجمة الشابة ملك قورة، ونهى صالح، دينا فؤاد، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.