الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:30 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مسلسل أم الدنيا الحلقة الأولى يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في مصر.. تفاصيل

مسلسل أم الدنيا الحلقة الأولى
مسلسل أم الدنيا الحلقة الأولى

مسلسل أم الدنيا يتصدر التريند وقائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watchit واتش إت الرقمية، عقب عرض أول حلقتين فقط أمس الخميس.

مسلسل أم الدنيا

مسلسل أم الدنيا للفنانة سوسن بدر والمخرج محمود رشاد الذي احتفل بتصدر سلسلة "أم الدنيا" قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة بعد عرض أول حلقتين فقط.

وقال مخرج "أم الدنيا" عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، إنه منذ ثلاث سنوات قيل له إنه لا أحد يهتم بمثل هذه النوعية من الأفلام في مصر.

سوسن بدر مسلسل أم الدنيا

أم الدنيا الحلقة الأولى

مخرج أم الدنيا الحلقة الأولى، أضاف أن الإجابة استغرقت ثلاث سنوات لكنها حدثت، وتمنى أن تكون سلسلة أم الدنيا بداية صناعة هذه النوعية من الأفلام خلال الفترة المقبلة.

استكمل محمود رشاد مخرج مسلسل أم الدنيا الحلقة الأولى، أنه ممتن باهتمام الجمهور والناس الشديد بهذه الأفلام حتى الآن أعمارهم بين 12 لـ 18 سنة.

وعلق أنه قد يكون سبب في تخلص جيل جديد من عقد الاستعمار والنظرة الدونية للهوية المصرية وأنفسنا، مضيفًا: "الجمعة يوم لطيف جدًا لمشاهدة أول حلقتين".

مسلسل أم الدنيا الحلقة الأولى

مسلسل أم الدنيا سوسن بدر

بالتزامن مع عرض مسلسل أم الدنيا لـسوسن بدر، حرص مخرج العمل أن يوجه الشكر للفنانة سوسن بدر بجانب منصة watchit واتش إت التي تعرض العمل عبر منصتها.

تدور أحداث سلسلة أم الدنيا التي تقوم ببطولتها سوسن بدر حول عظمة الحضارة المصرية القديمة، وشرح إرث الأجداد الضخم من الآثار المصرية القديمة والمعابد.

سلسلة أم الدنيا

اقرأ أيضًا: «الإسماعيلية السينمائي» يفتح باب التسجيل للأفلام التسجيلية والقصيرة للمنافسة

أم الدنيا watchit

تشارك الفنانة سوسن بدر في أم الدنيا watchit واتش إت، وهي تروي قصة العمل بالتعليق الصوتي، كما يتحدث كل ملك عن الحضارة المصرية العريقة.

وكانت النجمة سوسن بدر حضرت لسلسلة أم الدنيا التي تعرض عبر منصة watchit، بزيارتها لمجموعة من المعالم السياحية في محافظة الأقصر مثل معبدا الكرنك والأقصر أينما شهدا التصوير، بجانب محافظات أخرى ومن بينها قنا وسوهاج، وأسوان.

اقرأ أيضًا: بعد مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة.. هل يموت عمرو يوسف في النهاية؟.. خاص