الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:11 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل مواجهة بطل بوروندي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

شارك الثنائي حسام عبد المجيد وأحمد فتوح في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك اليوم الجمعة، وذلك عقب تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الأخيرة.

وتعافى عبد المجيد من الإصابة بالعضلة الضامة والتي تسببت في غيابه عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام اليكت التشادي، بينما شارك فتوح في المران عقب تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب الوطني الأخير.

وأصبح الثنائي جاهز للسفر مع الفريق إلى تنزانيا للمشاركة في مواجهة فلامبو بدوري الأبطال الأفريقي ، وذلك عقب التعافي من الإصابة بشكل كامل وانهاء البرنامج العلاجي ثم التأهيلي.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استعدادا لمواجهة فلامبو دو البورندي في دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الزمالك نظيره فلامبو دو البوروندي يوم 9 أكتوبر المقبل على ملعب ستاد عزام في تنزانيا ، حيث قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نقل المباراة من بوروندي لعدم مطاقبة الملاعب لمواصفات الأمان والصحة العالمية.

وتشهد المباراة مشاركة الصفقات الجديدة بعد قيدهم في القائمة الأفريقية، حيث يحق للسداسي محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري ونبيل دونجا وابراهيما نداي وزكريا الوردي.

اقرا أيضا: ديربي لندن.. التشكيل المتوقع لقمة أرسنال وتوتنهام