الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابة 7 طالبات.. تفاصيل انهيار سور داخل مدرسة بالجيزة

أهالي طالبات مدرسة المعتمدية ــ خاص لـ«الطريق»
أهالي طالبات مدرسة المعتمدية ــ خاص لـ«الطريق»

كشف مصدر مسؤول بإدارة كرداسة التعليمية تفاصيل حادث سقوط سور داخل مدرسة "المعتمدية الإعدادية بنات"، مشيرًا إلى أن الحادث وقع أثناء تدافع 7 بنات على سلم المدرسة، ما أدى إلى وقوع أجزاء من السور على بعضهن.

إصابات طفيفة

أكد المصدر لـ«الطريق» في تصريحات خاصة أن الإصابات التي حدثت للبنات طفيفة للغاية باسثتناء إحدى البنات التي جرى نقلها إلى العناية بأحد المستشفيات الحكومية، موضحًا أن البنت المصابة تحت ملاحظة الأطباء داخل العناية حتى استقرارها حالتها الصحية.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدرت بيانًا صحفيًا أكدت خلاله أن الدكتور رضا حجازي وزير التعليم يتابع واقعة إصابة عدد من الطالبات بمدرسة المعتمدية وقام بتكليف مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بمتابعة الأمر وتوفير كل احتياجات الطلاب المصابين، وشدد على ضرورة محاسبة المسؤولين.

من جانبه توجه أحمد راشد، محافظ الجيزة، إلى مستشفى إمبابة العام، لمتابعة حالة إصابات الطلبة التي تمت في مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات كما كلف القيادات التنفيذية ومدير مديرية التربية والتعليم ومدير مديرية الشئون الصحية بمتابعة الحالة الصحية للطلاب بالمستشفى والوقوف بجانب أسرهم لطمأنتهم.

اقرأ أيضًا:

تحذير من «التعليم» بشأن ربط الكتب المدرسية بالمصروفات