جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 01:23 صـ 13 رجب 1444 هـ

”اخطأت في الإملاء”.. إصابة طالبة ابتدائى بنزيف فى المخ بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

أصيبت طالبة بالصف الرابع الابتدائي بإحدى مدارس محافظة الدقهلية اليوم، بنزيف حاد في المخ، عقب تعدي مدرس لغة عربية عليها بالضرب خلال الحصة، بواسطة عصا خشبية، مما أدى ده إلى إصابتها بغيبوبة ونقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا: «اختل توازنها».. مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الثالث بسوهاج

العثور على جثة شاب في حالة تعفن داخل مزرعة بسوهاج

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغاً لمأمور قسم شرطة السنبلاوين، من «أ.ع.ع.»، فلاح، ومقيم بقرية طرانيس العرب، التابعة لدائرة المركز المركز، يتهم سمير.ع.ب. (50 سنة) مدرس لغة لعربية بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية، ومقيم ببندر السنبلاوين بالتعدي على ابنته التي تدعى «بسملة. أ.ع.»، 10 سنوات، طالبة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية بالضرب بواسطة عصا خشبية على رأسها، مما أدى إلى دخولها في حالة إغماء عقب دخولها المنزل وبعد عودتها من المدرسة، فتم نقلها لمستشفى السنبلاوين المركزي، وتبين بعد توقيع الكشف عليها، دخولها فى غيبوبة إثر إصابتها بنزيف حاد في المخ، فتم نقلها لمستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة.

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضبط المدرس، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وقال خلال التحقيقات داخل قسم شرطة السنبلاوين، أنه عقب إنتهائه من شرح الدرس، طلب من التلميذة الخروج إلى السبورة وكتابة بعض العبارات، ولكنها أخطأت في الإملاء، فقام بضربها على رأسها بالعصا بدون قصد.

فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.