الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:40 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتهامات جديدة من أنجلينا جولي ضد براد بيت.. «خنق أطفاله واعتدى على زوجته»

أنجلينا جولي وبراد بيت- the guardian
أنجلينا جولي وبراد بيت- the guardian

يواجه النجم العالمي براد بيت أزمة جديدة، بسبب طليقته النجمة العالمية أنجلينا جولي التي توجهت مجموعة من الاتهامات الخطيرة ضده.

دعوى قضائية جديدة بين أنجلينا جولي وبراد بيت

رفعت أنجلينا جولي، دعوى قضائية ضد طليقها براد بيت، وكشف الفريق القانوني الخاص بالفنانة تفاصيل جديدة حول مشاجرتها مع زوجها السابق عام 2016.

أنجلينا جولي وبراد بيت

تشاجرت أنجلينا جولي مع براد بيت على متن طائرة في شهر سبتمبر عام 2016، وكان هذا الخلاف السبب في الانفصال بينهما، واتهم براد بيت زوجته السابقة بإلحاق الضرر به عن طريق بيع حصتها في مصنع النبيذ دون علمه.

اتهامات أنجلينا جولي ضد براد بيت

أوضح محامي أنجلينا جولي أن أزمة مصنع النبيذ تطورت واشتعلت بعد أن رفضت التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء حقيقة ما حدث من براد بيت من إساءة عاطفية وجسدية لها ولأولادها.

واتضح من أوراق القضية أن براد بيت حاول خنق أحد الأطفال وضرب طفل آخر في وجهه، كما أمسك أنجلينا من رأسها، ثم بدأ الثنائي في القتال داخل حمام الطائرة، ثم تطور الأمر إلى أن حاول براد بيت أن يعتدي على أحد الأطفال.

أنجلينا جولي وزوجها السابق

تسريب صور لكدمات أنجلينا جولي

ومن جانبها، تسربت صور للفنانة أنجلينا جولي تظهر كدمات على يديها، والتي تعود إلى الحادث الذي كشفت أن زوجها اعتدى عليها بالضرب خلاله.

اقرأ أيضًا: ريم مصطفى تواصل النجاح بأولى بطولاتها الدرامية.. وهذه مواعيد عرض «طير بينا يا قلبي»

وقالت أنجلينا في التحقيقات، إن براد بيت كان وقتها تحت تأثير الكحول وصرخ في وجهها أثناء عودة الأسرة من نيس في فرنسا إلى الولايات المتحدة الأمريكية.