الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:11 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين عبد الوهاب عن براد بيت: نفسي أخرج معاه ويغازلني ونرقص سلو.. وبعدها أموت

شيرين عبد الوهاب وبراد بيت
شيرين عبد الوهاب وبراد بيت

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مدى حبها للنجم الكبير براد بيت، مشيرة إلى أنها تتمنى مقابلته والرقص معه، لتكون بذلك حققت أكبر أمنية بالنسبة لها، ممازحةً أنها بعد ذلك إذا توفت سوف يكون الأمر عاديًا.

وقالت "شيرين"، خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر قناة دي إم سي، عن اختيارها لبعض النجوم تخرج معهم، هم "الفنان آسر ياسين، ظافر العابدين، براد بيت".

وأضافت: "أحب أخرج مع براد بيت، عشان هو مش هيفهم حاجة، وهخليه يقعد يغازلني وممكن نرقص مع بعض رقصة سلو، وبعدها الواحد ممكن يقابل ربنا".

وأصبحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حديث الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها النارية والجريئة مساء أمس الجمعة ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

وتحدثت الفنانة شيرين، عن أمنياتها التي لم تحقق فهي تتمنى أن تنجب مرة أخرى، وتتمنى أيضًا أن تحصل على الأوسكار قائلة: "ليدي جاجا مش أحسن مني".

وفيما يخص الشخصية التي كانت تود أن تكون مثلها، هي محمد صلاح، وأشارت الفنانة إلى أنه لا يوجد شخص يفهمها دون أن تتحدث حتى الآن، لافتة إلى أنها ستكثف عملها خلال الفترة القادمة ومن المقرر أن تصدر كل شهر أو أسبوع أغنية جديدة.

اقرأ أيضًا.. بث مباشر.. عبد الفتاح جريني يحيي حفل رأس السنة عبر «تيك توك»

وعلقت شيرين، أيضًا على حلاقة شعرها، قائلة: "حاسة براحة أوي.. وبغسل شعري 8 مرات، في كل مرة أستحمي فيها، بحس إحساس حلو أوي أول مرة أجربه.. ولا أقل أنوثة عن أي ست مش بالشعر.. ومحنتي كانت أمل بالنسبة لمحاربي السرطان، والموضوع مش بالشعر".