الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:58 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنجلينا جولي تتصدر التريند بعد الظهور الأول لها عقب ارتباط براد بيت بعارضة أزياء (صور)

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

تصدر اسم النجمة العالمية أنجلينا جولي، مؤشرات البحث على جوجل، بعد أن التقطت عدسات المصورين مجموعة من الصور لها خلال تجولها في مدينة ماليبو بكاليفورنيا الأمريكية، في الظهور الأول لها، بعد إعلان ارتباط زوجها السابق النجم العالمى براد بيت بعارضة الأزياء الشهيرة نيكول بوتورالسكي.

وظهرت أنجلينا جولي الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا، برفقة أطفالها الخمسة فى أحد المطاعم، السوشي بماليبو، وسط التزامهم بارتداء الكمامات الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي كورونا.

ويعد ارتباط براد بيت من نيكول الارتباط الأول له بعد أكثر من 4 سنوات التي جمعت جولي وبراد بيت في المحاكم بسب الخلافات التي نشبت بينهما حول حضانة ورعاية أطفالهما.

وخطفت أنجلينا بظهورها الأنظار، حيث ظهرت مرتدية فستانا ذهبيا طويلا، وكعب منخفض أثناء توجهها إلى الداخل المطعم.

اقرأ أيضًا: أشرف زكي ينضم للحلقة الأخيرة بمسلسل شقيقته ”قوت القلوب”

وكانت مجلة Woman's Day المعنية بأخبار المشاهير، ذكرت أن جولي تتطلع إلى الإقامة في لندن، وأنها تريد نقل أطفالها الستة إلى هناك، حيث أنها تريد الابتعاد عن براد بيت، كما أوضحت المجلة أن جولي منعت أبنائها من رؤية "أبناء عمومتهم من جانب عائلة براد.

وفي مقابلة سابقة لجولي مع Harper's Bazaar وبالتحديد في شهر ديسمبر الماضي، قالت أنجلينال : "أحب العيش فى الخارج وسأفعل ذلك بمجرد أن يبلغ أطفالى 18 عامًا" نظرًا لأن توأميها الأصغر يبلغان من العمر 12 عامًا، فإن هذه الخطوة لن تحدث قبل عدد من السنوات.