الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:18 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضرب واستغلال أطفال.. أنجلينا جولي تكشف جحيم زواجها من براد بيت

أنجلينا وبيت
أنجلينا وبيت

كشفت أنجلينا جولي، عن تعرضها للعنف المنزلي من قبل زوجها السابق براد بيت، حيث قدمت بلاغ للمحكمة بشأن ذلك يوم الجمعة الماضية.

وتؤكد الوثائق بأن "أنجيليا" التى تبلغ من العمر 45عاما، على استعداد بتقديم الأدلة بشأن تعرضها لحوادث العنف علي يد "براد" الذي يبلغ من العمر 57 عاماً، بالإضافة إلى شهادة الأطفال القصر حسب توثيق المحكمة.

ويشار إلى أن أبناء أنجلينا وبراد بيت الستة، وهم مادوكش19 عاماً، وباكس17 عاماً، وزهارا16 عاماً، وشيلو14 عاماً، والتوأم فيفيان 12 عاماً ونوكس، كان باستطاعتهم الشهادة بالحقيقة فى المحكمة خلال جلسات الطلاق.

ويذكر أن أنجلينا جولي رفعت دعوة بطلاقها الى المحكمة يوم 19 سبتمبر 2016، وذلك بسبب حدوث مشاكل وخلافات بينها وبين زوجها، وقدمت طلب للمحكمة بالحصول على حضانة أطفالها ولكن حتى الآن لم تحسم القضية ولم تحصل على حضانتهم.

اقرأ أيضًا: ”يا بابا وحشتني”.. شيرين رضا تحيي ذكري ميلاد والدها

وكشف مصدر مقرب من"بيت" أن ما حدث محاولة لإيذاء" الممثل، مضيفاً: " قدمت إنجلينا على مدار السنوات الأربع والنصف الماضية، العديد من الإدعاءات ضد "بيت" ولكن لم يتم إثباتها لعدم صحتها".

وبعد فترة من انفصال الزوجين، خضع "بيت" للتحقيقات من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي وخدمات رعاية الأطفال من لوس أنجلوس، واتهامه "باعتداءات لفظية وجسدية مع أطفاله"، على متن طائرة خاصة عائدة من أوروبا، حيث كشف عن تبرئة بيت فى وقت لاحق من قبل السلطات.

وتابع: " لقد استخدمت أنجلينا الأطفال لإيذاء براد من قبل، هذا التسريب للوثائق من قبل مجموعتها الرابعة أو الخامسة من المحامين قد تم لإيذاء براد"

وقال مصدر أخرعن النجم الأمريكي، إن زوجته تحاول الإضرار بسمعته ويتعرض "براد" للأذي، ويحاول كثيرأ الحصول على حضانة قانونية لأطفاله الستة.