الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الحق يا بابا محمود بيموت”.. حكاية جريمة قتيل الشهامة بمدينة السلام

مجحررة الطريق أية مساعد ووالد المجني عليه
مجحررة الطريق أية مساعد ووالد المجني عليه

لم تكن وفاة زوجته آخر الأحزان في منزل مسن بمدينة السلام، بل كان بداية لحزن وفراق جديد في قلب المسن بفراق ابنته الصغري يليها شقيقها الأكبر بعدما قتل علي يد آخر بمنطقة السلام.

والد الضحية يروي القصة


انتقلت محررة "الطريق" إلى منزل والد الشاب "محمود" والشهير بين أهالي منطقة اسكندرية بمدينة السلام بـ "فنيكة"، أنه استيقظ علي صراخ نجله الاصغر "الحق يا بابا محمود بيموت"، هرع المسن إلى خارج المنزل يبحث عن نجله لكن دون فائدة، حتي أخبره صديقه عن أصابة نجله ونقله إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأشار "حسين" أنه أنتقل إلي المستشفى لرؤية نجله لكنه وجده جثة هامدة بثلاجة الموتى، وروي له صديق نجله، أنه حدث مشاجرة بين صديق المجني عليه وبين المتهم، وتدخل "محمود" لفض المشاجرة بينهم، مما آثار غضب المتهم واستل سلاح أبيض، وأصاب المجني عليه بجرح قطعي في الذراع وفر هارباً، على الفور انتقل المجني عليه إلي المستشفى للتغير على الجرح الذي أُصيب به، وفور خروجه ظهر المتهم مرة ثانية وطعن المجني عليه طعنه نافذة أودت بحياته ولفظ أنفاسه الأخيرة غارق في دمائه بين يدي أصدقائه.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

وأضاف الأب الذي يكاد يجد عناء في الوقوف للحديث أنه فقد زوجته وابنته ونجله فى شهر واحد وهو ما اسماه بالشهر الأسود، لما تعرض له من حزن وآلم بفراق احبته.

المجني عليه
واختتم الأب حديثه مطالباً الجهات المختصة بالتحقيق في الواقعة، وتوقيع اقصي عقوبة علي المتهم الذي افقده نجله الأكبر والعائل للمنزل بعد كبر سنه وعجزه عن العمل.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

بداية الجريمة

تعود تفاصيل الجريمة عندما تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغ يفيد بقتل شاب على يد آخر بدائرة قسم شرطة السلام، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على المتهم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي تباشر التحقيقات في الواقعة.