جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:29 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ

استشهاد فلسطيني وإصابة 3 آخرين برصاص إسرائيلي في نابلس

اشتبك شاب فلسطيني مسلح مع قوات الاحتلال الإسرائيلية، في مدينة نابلس بشمال الضفة الغربية المحتلة فجر اليوم الأحد، وخلال الاشتباك استشهد الشاب وأُصيب 3 آخرون بجراح.

وأوضح الهلال الأحمر الفلسطيني، أن الشاب يُدعى "سائد الكوني"، وأصيب آخرين بعد إطلاق الجنود النار تجاه مركبة ودراجة نارية في كمين نصبه جيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة التعاون بمدينة نابلس.

وقال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات الاحتلال الإسرائيلية انسحبت من مدينة نابلس عقب اعتقال شابين من منطقة المساكن الشعبية، وبعد الانسحاب بدقائق سُمع صوت إطلاق نار كثيف في منطقة التعاون.

وأفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بأن قوات الاحتلال، قتلت مسلحًا فلسطينيًّا كان يركب دراجة نارية، وإصابة آخرين كانوا في سيارة أخرى بجروح طفيفة في مدينة نابلس.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن قوات الاحتلال، نصبت كمينًا ضد عدد من المسلحين الفلسطينيين الذين وصلوا بسيارة ودراجة نارية، قرب مدينة نابلس لتنفيذ عملية إطلاق نار صوب جنود الاحتلال.

وأطلقت قوات جيش الاحتلال النار على المسلحين، حتى تم تصفية سائق الدراجة النارية، بينما انسحبت السيارة إلى مدينة نابلس وبداخلها عدد من المصابين، ولم تقع إصابات بين قوات الاحتلال، وتم احتجازجثة سائق الدراجة.

واستشهد أمس السبت، الشاب محمد علي أبو كافية (36 عامًا) من سكان بلدة بيت إجزا شمال غرب القدس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية قُرب مستوطنة حفات جلعاد قرب مدينة نابلس.

اقرا ايضا:

قصر باكنجهام يكشف الغطاء عن المثوى الأخير للملكة إليزابيث الثانية