شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:16 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

عاجل … رفع أسعار الكهرباء يناير المقبل.. اعرف الحقيقة «فيديو»

وزير الكهرباء- مصدر الصورة: ياندكس
وزير الكهرباء- مصدر الصورة: ياندكس

كشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، حقيقة رفع أسعار الكهرباء شهر يناير المقبل.

وقال حمزة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حوار الخميس"، المذاع على قناة الحدث اليوم، إن أسعار الكهرباء لن تتغير حتى بداية العام المقبل، طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرار رئيس مجلس الوزراء بتثبيت الاسعار حتى يناير المقبل بصفة مؤقتة، ومن ثم بحث قرار رفع الأسعار.

اقرأ أيضًا: وزير الرياضة: «انتصارات أكتوبر لابد أن تظل حية في عقول شباب مصر»

وفيما يتعلق بالتحصين المميكن، أوضح المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أنه يحدث عند قيام محصلين الذهاب إلى المنازل بدون فواتير، وعند دفع المشترك قيمة الفاتورة، يحصل على إيصال بالقيمة المدفوعة.

وأشار إلى أنه هناك امكانية للدفع من خلال الفيزا أو الفلوس نقدًا، كما أن هناك إمكانية لشحن عدادات مسبوقة الدفع من خلال التحصيل المميكن، موضحًا أنه هناك أكثر من 13 مليون عداد مسبوق الدفع من ضمن 37 مليون مشترك.

اقرأ أيضًا: أسامة المندوه: البطل الحقيقي لنصر أكتوبر هو الشعب المصري



موضوعات متعلقة