الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:39 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بلاقي نفسي في الجيم».. لاعبة مصارعة تحتفل بزوجها في صالة الألعاب

توتا المصري-مصدر الصورة من الصفحة الشخصية
توتا المصري-مصدر الصورة من الصفحة الشخصية

بطلة في المصارعة تدعى إعلاميا "توتا المصري"، قررت أن تغير الفرح التقليدي وتحتفل به في أكثر مكان تحبه وهي صالة الألعاب، تداولات العديد من الصور داخل إحدى صالات الجيم بعروس ترفع عريسها بيد واحدة.

ومن المعروف أن العريس يحمل زوجته يوم الزفاف ولكن هذه الفتاة قلبت الآية وغيرت مفهوم الزوجة المصرية، قد يعتقد البعض أن العضلات فقط تظهر للرجال ولا تستطيع المرأة رفع الأثقال مثل الرجل.

ولكن "توتا المصري" جعلت العديد من المصريين يغيرون آرائهم عن القدرة التي تمتلكها النساء.. ومن هنا توصلت جريدة "الطريق" لتكشف حكاية الفتاة التي حملت زوجها يوم الزفاف.

رياضة رفع الأثقال

عشقت رياضة الأثقال منذ سن الخامسة عشر وشجعتها والدتها على اللعب وممارستها حتى جعلتها حلما لها لا يمكن الاستغناء عنها.

اقرأ أيضا: «حكاية غربة».. عودة الحاجة «رضا» لأهلها بعد 45 سنة من التيه

فيديو مباشر أذهل رواد السوشيال ميديا

وتابعت "توتا" لـ«الطريق»أن فكرة الفرح في صالة الألعاب الرياضية جاءتها بعد خطبتها من زوجها "أشرف" بثلاث سنوات، فكانت منتظرة هذه اللحظة ووثقتها في فيديو مباشر أذهل رواد السوشيال ميديا بعد رفعها الأثقال بفستان الفرح.

الاسم الحقيقي لتوتا المصري

وأوضحت "توتا" أن اسمها الحقيقي " آيات رمضان" وقد لقبت بهذا الاسم من مدربيها في الجيم، مردفة أنها لم تهتم بالتعليم مثل الرياضة وأنها ليست حزينة على ذلك لأنها تحبها أكثر قائلة: "أنا بلاقي نفسي في الجيم".

الحلم بفرحة العمر

في بداية الأمر اعتقد الزوج أن زوجته تمزح عندما اقترحت عليه فكرة الاحتفال بفرحة العمر في صالات الجيم ولكنها أوضحت له وجهة نظرها قائلة له: "أنا بحلم أجيب ديجي وأعمل سيشن للجيم"، ولكن لاحظت أن الوقت لا يسمح بكل هذه الاحتفالات في الصالة الرياضية لذلك اكتفت بأخذ صور اذكرية وهي تتمرن.

وأشارت إلى أن زوجها كهربائي سيارات ويتمرت ولكن ليس دائما بحكم عمله فهو يعد المشجع الأول لها.

و يذكر أن توتا المصري تداول صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترفع زوجها بفستانها الأبيض في أحد صالات الجيم بالقاهرة.

اقرأ أيضا: «المزلقانات الغير شرعية».. أستاذ طرق يكشف السبب الأول لحوادث القطارات