الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«نصفه أسود والآخر فضي».. ساندرا حاربت التنمر على شعرها بمشروع «المكياج»

ساندرا صاحبة الشعر الفضي-صورة من فيس بوك
ساندرا صاحبة الشعر الفضي-صورة من فيس بوك

فتاة في العقد الثاني من عمرها تدعى «ساندرا»، فوجئت بوجود لون فضي في أحد خصال شعرها، الفتاة لم تصدق ما حدث بشعرها لتنتابها الغرابة والذهول، لكن بدأ الآخرين يتهكمون على شكلها.

تحول الشعر من الأسود للفضي

ابنة محافظة سوهاج صاحبة الـ26 سنة، كان شعرها يمتزج ببعض الخصال ذات اللون الفضي، الفتاة لم تلتفت لذلك خاصة وأن هناك الكثير من الفتيات لديهن نفس الحالة، حتى وجدت الفتاة النصف الأعلى من شعر رأسها أصبح بلون فضي كامل.

و"أصدقائي كانوا بيستغربوا ازاي عندي شعر أبيض وأنا صغيرة كدا".. بهذه الكلمات تحدثت "ساندرا"، حيث علقت أنها في بادي الأمر كانت تشعر بالضيق النفسي، لكن مع الوقت أصبح الأمر طبيعيا، لكنها أحبت شكلها وتميز شعرهخا بهذا اللون.

ساندرا تقرر العمل كخبيرة تجميل

والفتاة قررت العمل كخبيرة تجميل بعد أن خطفت انظار الجميع –عبر السوشيال ميديا- حيث تلقت الفتاة عدة رسائل حول ذلك المظهر الخاص بها، والتي أكدت أنه وراثة من عائلتها، لتقرر أن تكون صاحبة محل مكياج.

تشجيع وتأييد من زوج ساندرا

زوج "ساندرا" كان من أول الداعمين للفتاة في عدم تغيير شكل شعرها، وزوجي دايما يقول لي: "شكلك كويس بالخصال وعاجبني ومخليكي أحلى، وبلاش تصبغيه".

وأشارت الفتاة إلى أن هناك طلبات من البنات، بمعرفة طريقة لعدم تغيير شكل خصال شعرهن، مما جعلها محط أنظار لكثير من الفتيات.

حب ساندرا للتجميل والمكياج

الفتاة حصلت على ليسانس الحقوق، لكن هويتها ورغبتها منذ الصغر في أن تكون خبيرة تجميل متخصصة، وعلقت قائلة: "من زمان وأنا بعمل مكياج العائلة وأصحابي، أخذت كورسات تدريبية في المكياج من صغري، ودلوقتي عندي مشروعي الخاص".

اقرأ أيضا: قالت: "جوزي عايزني أعمل وشم على جسمي وبيتحرش بيا"