الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:22 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روبي تعيش فترة انتعاشة فنية

روبي-مصدر حسابها على إنستجرام
روبي-مصدر حسابها على إنستجرام

تعيش النجمة روبي، انتعاشة فنية مميزة بثلاث أعمال متنوعة ما بين المسرح والسينما والتلفزيون، ينتظر جمهورها ومحبيها عرضها، فمنهم من تم تحديد موعد عرضه ومنهم ما زالت تواصل تصويره.

أعمال روبي الجديدة

مسرحية سيدتي الجميلة

تخوض روبي، لأول مرة في مشوارها الفني العالم المسرحي الاستعراضي، وذلك من خلال تقديمها مسرحية "سيدتي الجميل"، تدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي غنائي، يشاركها بطولتها مجموعة فنانين منهم النجم حسن الرداد، معالجة الشاعر أيمن بهجت قمر، سيتم عرضها على خشبة المسرح في نهاية العام بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

فيلم شلبي

تنتظر روبي، عرض فيلمها الجديد "شلبي" الذي تم الكشف عن البوستر الدعائي له قبل يومين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول قصة حب، يقوم ببطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، روبي، حاتم صلاح، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمد محمود، وهو من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي، ولم تحدد الشركة المنتجة له الموعد النهائي لطرحه.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل «العين بـ العين» لـ نيللي كريم

مسلسل حضرة العمدة

تخوض روبي، السباق الرمضاني القادم بعمل درامي جديد يحمل اسم "حضرة العمدة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول تولي سيدة منصب "العمدة" في قريتها مما يجعلها تواجه عدة تحديات، يشاركها بطولته الفنان إدوارد، محمد الصاوي، إلهام شاهين، بسمة، المسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، من إخراج عادل لبيب، ومن إنتاج ريمون مقار.

آخر أعمال روبي الدرامية

قدمت روبي، لجمهورها في شهر رمضان الماضي 2022 مسلسل بعنوان "رانيا وسكينة"، تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي حول اتهام فتاة بقتل والدها، بطولة الفنانة مي عمر، أحمد خالد صالح، محمد رضوان، صبا الرافعي، من تأليف محمد صلاح العزب، من إخراج شيرين عادل.

آخر أعمال روبي الغنائية

طرحت روبي، في شهر يونيو الماضي فيديو كليب "نمت ننه" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتصدر التريند على المنصات الموسيقية في مختلف البلدان العربية بسبب كلمات الأغنية التي تبدو غريبة عن آذان المستمعين.

اقرأ أيضًا: أعرف سبب بكاء شيماء سيف في برنامج «هذا مكانك».. فيديو

موضوعات متعلقة