الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تسكين طالبات المناطق الحدودية والنائية بالمدن الجامعية للأزهر في القاهرة.. الأربعاء

رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر

قررت جامعة الأزهر، تسكين طالبات المناطق الحدودية والمناطق النائية المنقولات بمواد والمتقدمين للسكن العادي والاقتصادي بالمدن الجامعية بالقاهرة، ممن تنطبق عليهن الشروط، يوم الأربعاء المقبل، ولم تظهر أسمائهن خلال الفترة الماضية.

ودعت جامعة الأزهر، الطالبات بضرورة مراجعة رابط الاستعلام عن القبول بالمدن الجامعية؛ لمعرفة نتيجة القبول، وتجهيز أوراق الالتحاق بالمدن الجامعية، من خلال اللينك التالي:

اضغط هنا

وكلف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، الدكتورة فاطمة الأحمر مدير رياض الأطفال، بمنصب رئيس منطقة الجيزة الأزهرية.

وتعد الدكتورة فاطمة الأحمر، هي أول سيدة تتولى منصب رئيس منطقة أزهرية، في تاريخ الأزهر الشريف.

وقدمت الدكتورة فاطمة الأحمر، الشكر للدكتور لقيادات الأزهر الشريف، بعد أن وضعوا ثقتهم الغالية وأسندوا إليها رئاسة منقطة الجيزة الأزهرية.


وقال الأحمر في منشور لها عبر صفحتها بـ "فيسبوك"، جميع عبارات الشطر لا يمكنها التعبير عما بداخلي من شكر وعرفان وامتنان لجميع قيادات الأزهر الشريف، لأصبح أول امرأة تتقلد منصب رئيس إدارة مركزية لمنطقة أزهرية.

وتابعت: "أسأل الله العظيم أن يعينني على هذه الأمانة، وأن أكون عند حسن ظن قيادات الأزهر، وأثبت لهم أنهم على حق دوما في اختياراتهم، وفقنا الله تعالى لما فيه الخير لأزهرنا الكريم".

اقرأ أيضا:

مفتي الجمهورية يناقش المسائل المتعلقة بمناسك الحج والعمرة