الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:47 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم الثلاثاء.. الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة ونشاط للرياح

صورة من ياندكس_ الأرصاد
صورة من ياندكس_ الأرصاد

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن التوقعات تشير باستمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار حار رطب على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى طقس متوسط الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: مجتمع الصناعة يعلن استعداده لانعقاد المؤتمر الاقتصادي أكتوبر الجاري

ولفتت الهيئة، في بيان لها، إلى أن الطقس خلال فترات الليل معتدل على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد، فضًلا عن أن الطقس في محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء يشهد اعتدالا في درجات الحرارة، وبالتالي يكون الطقس خلال الساعات المتأخرة ليلًا مائل للبرودة حتى الصباح الباكر.

اقرأ أيضًا: متحدث الصحة: مصر تتصدر دول العالم في التطعيمات بمختلف أنواعها

صورة من ياندكس

وأضافت "الأرصاد" أن هناك نشاطا للرياح تتراوح سرعتها ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة خلال فترات الليل، ما يساهم في تقليل نسبة الرطوبة، مبينة أن التوقعات تشير بوجود شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري والمؤدية أيضًا إلى الطرق الساحلية.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 21 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 22 درجة.