الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:00 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لجنة متابعة توريد القمح بالغربية تتابع أعمال التفريغ بصومعة طنطا الإماراتية العثور على طفلة رضيعة ملقاة في أحد شوارع قطور بالغربية الأهلي يستعيد ثنائي الفريق أمام الجونة في دوري نايل وافي أبو سمرة: توطين صناعة الأجهزة الكهربائية يساهم في مضاعفة الصادرات والاتاحة بالسوق المحلي استلام 90 ألف طن قمح في المنيا وإعلام التموين يتابع عمليات التوريد من مطحن بوهلر غدا حسام حسن يستقر على إجراء تعديلات في قائمة المنتخب استعدادا لمبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بحضور وكيل «الصحة».. انطلاق المؤتمر الثاني للصدر بالبحيرة إيرادات «السرب» أمس بشباك تذاكر السينما شون وصوامع البحيرة تستقبل 82531 طنا من محصول القمح طائرة خاصة لمنتخب مصر للتوجه إلى غينيا بيساو عقب مباراة بوركينا فاسو مباشرة كولر يجري تعديلات على تشكيل الأهلي أمام الجونة في دوري نايل إعلان المراكز الثلاث الأولى للأبحاث الفائزة بالمؤتمر العلمي للدراسات العليا بهندسة قناة السويس

الأرصاد: طقس غدا السبت مائل للحرارة.. اعرف أماكن سقوط الأمطار

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدا السبت 8 أكتوبر 2022، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا السبت 8 أكتوبر 2022

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن طقس غدا السبت يكون حار على جنوب سيناء وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الطقس به اضطراب الملاحة البحرية على سواحل البحر المتوسط وسرعة الرياح من 40: 50 كم/ س وارتفاع الأمواج من 1.5: 2.5 متر.

أماكن سقوط الأمطار غدا السبت

ونوهت الهيئة إلى أن الطقس غائم على القاهرة الكبرى، وهناك أمطار من خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% على شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك شاط للرياح على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد.

اقرأ أيضًا: «عروسة صديقة للطبيعة».. تصميم جديد من «البيئة» احتفالا بالمولد النبوي

درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت 8 أكتوبر 2022

المنطقة - العظمى – الصغرى

القاهرة 29 – 21 درجة

الإسكندرية 27 – 21 درجة

مطروح 26 – 19 درجة

حلايب 35 – 26 درجة

شلاتين 37 – 24 درجة

المنيا 29 – 19 درجة

الأقصر 36 – 25 درجة

أسوان 37 – 25 درجة.

اقرأ أيضًا: الحكومة تنفي اتخاذ السفن مسارات بديلة لقناة السويس نتيجة رفع رسوم العبور