الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:50 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حالة الطقس اليوم الأربعاء| حار رطب نهارا معتدل ليلا.. والقاهرة 32

صورة من ياندكس
صورة من ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، بأن حالة الطقس تشهد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار حار رطب على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على محافظات الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: التعليم تنفي إلغاء المكتبات خلال العام الدراسي الحالي وتمنع استغلالها كفصول

وتابعت الهيئة خلال بيان لها، أن الطقس خلال فترات الليل معتدل رطب على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد، فضًلا عن أن محافظ جنوب الصعيد وجنوب سيناء تشهد طقس مائل للحرارة، بالإضافة إلى تأثرنا بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا يقلل من نسبة الرطوبة.

اقرأ أيضًا: بالخطوات.. موعد استلام طلبة الصف الأول الثانوية لـ«التابلت»

صورة من ياندكسوأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك نشاط للرياح تتراوح سرعتها ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة تساهم أيضًا في انخفاض نسب الرطوبة على مدار ساعات اليوم، لافتة إلى أن هناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة لا تؤثر على الأنشطة اليومية في الجزء الجنوبي للبلاد.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة المتوقعة على مدار اليوم:

القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 23، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 23، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 20، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 24، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 26.