الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:24 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدبولي يتفقد مشروعات التطوير بمطار شرم الشيخ الدولي.. صور

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، عددًا من مشروعات التطوير بمطار شرم الشيخ الدولي، التي شملت الممرات والمهابط، ومداخل ومخارج المطار، وصالات الوصول والمغادرة، وأعمال تنسيق الموقع، للوقوف على سير العمل بهم.

وخلال الجولة التفقدية دعا رئيس الوزراء إلى أهمية الاستقبال الجيد للزوار وترك انطباعا جيد لديهم، مؤكدا أن الدولة المصرية تحرص على النهوض الدائم بمرافق مطار شرم الشيخ وخدماته، كونه يعد البوابة الأولى لدخول هذه المدينة الساحرة، لذا تحرص الحكومة لتوفير تجربة مريحة وممتعة للزوار والسائحين، لكي تترك في نفوسهم أثرًا إيجابيًا وفي نهاية الجولة.

وأكد مدبولي، على أن أعمال التطوير التي يشهدها مطار شرم الشيخ، في هذا التوقيت سيساهم في تقديم خدمات متميزة للمشاركين في مؤتمر تغير المناخ COP27 القادم، فضلا عن زيادة قدرة المرفق وإمكاناته مستقبليًا، مشيدا بالتوسع الذي يشهده المطار، واستخدام تطبيقات التحول الرقمي، بما يساهم في تيسير الإجراءات.

ووجه رئيس الوزراء، بضرورة استمرار أعمال الصيانة الدائمة والنظافة للحفاظ على ما تم تحققه حتى الآن في المطار استعدادا لمؤتمر المناخ في نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا: حقيقة إضافة مادة التربية الدينية للمواد الأساسية المضافة للمجموع

موضوعات متعلقة