الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

سعد الصغير يروج لطرح أغنيته الجديدة «هنروح المولد 2»

المطرب سعد الصغير- صورة من حسابه الشخصي
المطرب سعد الصغير- صورة من حسابه الشخصي

كشف المطرب سعد الصغير، عن موعد طرح أحدث أغانيه، التي تحمل اسم "هنروح المولد 2"، ومن المنتظر طرحها عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، قريبًا.

وشارك مطرب الأغنية الشعبية سعد الصغير مع متابعيه، البوستر التشويقي الخاص بالأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتب: "سعد الصغير.. هنروح المولد 2.. قريبا".

ويذكر أن الفنان سعد الصغير يشارك في بطولة فيلم "حمص وحلاوة" مع الفنانة أمينة، ومن المقرر اطلاق عرض الفيلم في منتصف العام المقبل 2023.

أقرأ أيضًا.. خاص.. مصطفى كامل يكشف أول خطوة يتخذها عقب فوزه بمنصب نقيب المهن الموسيقية

تفاصيل فيلم "حمص وحلاوة"

وتدور أحداث فيلم "حمص وحلاوة" حول 3 شخصيات وهم أبطال الفيلم ويعملون فى أحد الفنادق، وخلال أحداث العمل يصتدموا مع فنانة شهيرة وتقع بينهم قصة حب ولكن من طرف واحد.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من: الفنان سعد الصغير، والمطرب محمود الليثي، والفنان أحمد شيبة، والمطربة أمينة، وعلاء مرسي، والفنانة بدرية طلبة، والنجمة برلنتي، وأوكسانا، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف سيد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.