الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:33 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث مسلسل دوبامين الحلقة 13

مسلسل دوبامين
مسلسل دوبامين

تتوالى أحداث مسلسل دوبامين، في إطار من الإثارة والتشويق، إذ شهدت الحلقة 13 من المسلسل الذي يعرض عبر مجموعة قنوات cbc، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

وشهدت الحلقة تهديد أبلكيشن دوبامين لـ ضحى التي تجسد دورها الفنانة ريم مصطفى وزيدان الذي يلعب دوره محمد كيلاني، إذ هددتهم بأن ينفصلان ويقطعان علاقتهما ببعضهما، بينما وقرر الثنائي تحدي الأبليكشن.

كما شهدت الحلقة انهيار تالين التي تجسد دورها "إسراء رخا" من الصدمة بعد فبركة فيديو لها وحدثت لها فضيحة كبيرة، بينما أثبت يحيى "تيام قمر" خوفه علي تالين وأن ابتعاده عنها كان بسبب ذلك.

اقرأ أيضًا.. محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة حول أزمتها: «تنازلت عن قضيتين فقط ضد حسام حبيب»

مسلسل دوبامين

ويُشار إلى أن مسلسل دوبامين حقق نحاحًا جماهيريًا متصدرًا وسائل التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث في جوجل، داخل قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر، وذلك عبر منصة watch it ومنصة Viu ومنصة Adtv وقناة أبو ظبى، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، والمسلسل تدور أحداثه في إطار رومانسىي ويتناول مخاطر السوشيال ميديا، وهو من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي وغيرهم.

موضوعات متعلقة