الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل حفل تامر عاشور المقبل في طنطا.. ليلة غنائية مميزة

حفل تامر عاشور 10 نوفمبر
حفل تامر عاشور 10 نوفمبر

يستعد الفنان تامر عاشور لـ إحياء حفل غنائي جديد، في طنطا، من المقرر أن تقام يوم 10 نوفمبر المقبل.

حفل تامر عاشور في طنطا

وروج الفنان لحفله الغنائي الجديد بعد إعلان الموعد، وتفاعل الجمهور ومحبيه من أهالي طنطا، مع حفل تامر عاشور ولقائه في ليلة غنائية مميزة سيقدم خلالها مجموعة من أجمل أغانيه.

يشار إلى أن الفنان والمطرب تامر عاشور حقق نجاحًا كبيرًا في حفلاته الأخيرة بالإسكندرية والتي شارك الجمهور والمتابعين بصور لها.

حفل تامر عاشور في طنطا

يعرب الفنان تامر عاشور باستمرار عن حماسه الشديد للحفلات التي يحييها، وآخرها كان حفل الإسكندرية، إذ وجه الشكر للجمهور على استقباله والترحيب الكبير له.

تامر عاشور

وأعرب تامر عاشور عن سعادته بإحياء أربعة حفلات في شهر سبتمبر الماضي، كما تصدر التريند بسبب حفله الأخير في جدة بالمملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن الفنان تامر عاشور تصدر التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، وموقع "تويتر" بعد حفله الأخير في جدة.

حفلات تامر عاشور

ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور في حفله الجديد، مجموعة من أجمل أغانيه وأشهرها التي يتفاعل معها الجمهور، ومن بينها: "إحنا الدنيا، وقولوله سماح، وتيجي نتراهن، وكان موضوع، والفترة دي، وحنلها وأنت بعيد، وأقعد نتكلم، ومفيش جدعنة" وغيرها.

اقرأ أيضًا: نضال الأحمدية تدعم شيرين عبد الوهاب.. والجمهور: «كلامك من الأول كان صح»

وفي سياق آخر، يستعد الفنان تامر عاشور لطرح عدد من الأغاني الجديدة بجانب تعاونه في تلحين أغاني نجوم آخرين مثل شيرين عبد الوهاب، حيث يتعاون معها في أغنية "عودتني الدنيا"، وهي من كلمات أحمد المالكي وكان من المقرر أن تطرحها شيرين خلال الفترة المقبلة قبل أزمتها الأخيرة.

ويذكر أن آخر ألبومات تامر عاشور، كان تحت عنوان "تيجي نتراهن" وضم 10 أغانيات بين الرومانسي والدراما، وحقق به نجاحًا كبيرًا حيث تخطت نسب مشاهدة أغانيه حوالي الـ 100 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضًا: «زيارة وفد من النجوم لها».. مصطفى كامل ونصر محروس يدعمان شيرين عبد الوهاب