الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:52 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الموت فرّقها عن حب عمرها» .. أزمات في حياة حورية فرغلي في عيد مولدها

حورية فرغلي- صورة من صفحتها على فيس بوك
حورية فرغلي- صورة من صفحتها على فيس بوك

يحل اليوم ميلاد الفنانة حورية فرغلي، التي تألقت في العديد من الأدوار في الدراما والسينما ولكنها اختفت لفترة بعد إصابتها في أنفها أثناء تصويرها مسلسل "ساحرة الجنوب"، وفي السطور التالية نرصد لكم الأزمات التي تعرضت لها الفنانة حورية فرغلي في حياتها.

بداياتها وعمرها الحقيقي

وُلدت الفنانة حورية فرغلي في دولة الإمارات عام 1976، أي أنها تبلغ من العمر 46 عامًا، وبعد ذلك درست إدارة الأعمال في إنجلترا وعادت إلى مصر للتمثيل، وعرفها الجمهور منذ بداياتها في فيلم "كلمني شكرًا" مع غادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل.

إصابتها في أنفها

أُصيبت الفنانة حورية فرغلي بعدة إصابات في أنفها بسبب حبها الكبير للفروسية وتعرضت للكثير من العمليات لإصلاح أنفها، ثم تعرضت لإصابة خلال تصوير مسلسل "ساحرة الجنوب" واختفت بعد ذلك لفترة، قائلة أن أنفها جعلتها تعيش في حالة من الاكتئاب وأنها كانت لا تستطع أن تنظر لنفسها في المرآة بسبب شكلها، ولكنها بعد ذلك سافرت إلى الخارج وأجرت أكثر من عملية ونجحت وعادت إلى مصر.

اقرأ أيضًا .. «أكبر صدمة وغلطة عمري».. تسريب صوتي جديد لحسام حبيب

أهم أعمال حورية فرغلي

تألقت الفنانة حورية فرغلي في تنوعها في أدوارها ما بين الراقصة والفتاة الشعبية، ومن أهم هذه الأعمال: فيلم "كلمني شكرًا"، "كف القمر"، "مصور قتيل"، "عبدة موتة" مع محمد رمضان، "رد فعل"، "نظرية حماتي"، "حلم عزيز"، "قلب الأسد"، "القشاش"، "سالم أبو أخته"، "هز وسط البلد"، "حملة فرعون"، "طلق صناعي"، "استدعاء ولي أمر".

ومسلسلات: "دوران شبرا"، "لحظات حرجة" الجزء الثالث، "الشوارع الخلفية"، "سيدنا السيد"، "بدون ذكر أسماء"، "حكايات بنات" الجزء الأول، "دكتور أمراض نسا"، "ساحرة الجنوب"، "الحالة ج"، "ملكة الغجر"، "أيام".

الموت فرقها عن حب عمرها

قالت الفنانة حورية فرغلي في تصريحات تليفزيونية لها قبل ذلك أنها كانت مخطوبة لحب عمرها وقبل الزواج بيوم واحد توفى في حادث سيارة وتمت خطبتها بعد ذلك ولكنها لم تستطع أن تُحب غيره، قائلة: "ملقتش حد غيره ينفع يبقى جوزي وأبو ولادي".

اقرأ أيضًا .. هدرس ومربوحة يجتمعان مع محمد هنيدي في ”نبيل الجميل”