جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 07:43 مـ 6 رجب 1444 هـ

مظهر شاهين يعلق على أزمة شيرين.. «إحنا إزاي بقينا بنتعاطف مع الغلط؟»

مظهر شاهين- مصدر الصورة من الصفحة الشخصية
مظهر شاهين- مصدر الصورة من الصفحة الشخصية

علق مظهر شاهين الداعي الإسلامي، على أزمة شيرين عبد الوهاب و دخولها مصحة لعلاجها من الإدمان الذي اتهم شقيقها بأن طليقها حسام حبيب السبب في جعلها تدمن المخدرات لذلك احتجازها أسرتها في المستشفى حتى التعافي من الإدمان.


علاقة المسائل الشخصية

وأكد مظهر شاهين الداعي الإسلامي، إنه ليس له علاقة بالمسائل الشخصية وينظر إلى الأمور من الناحية والزاوية الشرعية، كما أن شقيقها ووالدتها اتهموا شيرين بتعاطي المخدرات، وأما أن يكونوا صادقين أو كاذيبين.

وأضاف، شاهين، عبر صفحته الشخصية "فيس بوك"، أن في حالة صدق الأهل بما قالوا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب فيحب محاكمتها وألا يتعاطف معها الأخرين باعتبارها نموذجا سيئا، قائلا: " أساءت لنفسها ولجمهورها فضلا لمخالفتها للشرع والقانون".


تهمة التشهير والإساءة

وتابع، شاهين: في حالة كذب الأهل يجب محاكمتهم بتهمة التشهير والإساءة لها علنا، مع إعادة حقها الأدبي والقانوني، قائلا: " للعلم سهل أوي نعرف الصدق من الكذب لو أخذت الجهات المعنية عَيِّنَةً منها وتم تحليلها وفق الإجراءات القانونية".


تصريحات أسرة شيرين

وأشار إلى المدافعين عنها من أجل صوتها الجميل وحتى أن كانت تصريحات أسرتها صحيحا فهؤلاء كلامهم وليس له علاقة بالشرع أو بالقانون:" كيف نعتبر إن المدمن أو متعاطي المخدرات إذا صح كلام أخيها ووالدتها ثروة يجب أن نحافظ عليها فهذا كلام ساذج لسبب بسيط".

وأوضح أن السبب هو المريض لم يخار مرضه ولم يسع إليها، بل إن المرض هو من يهاجمه غصبا عنه، قائلا: "مصحيش من النوم ولقى نفسه مدمن فهو اختار ذلك وسعى بمحض إرادته، أحنا أزاي بقينا بنتعامل مع الغلط بهذا الكم من التعاطف والهرتلة والتشويش وقلب الحقائق صدقوني فيه حاجة غلط نفسي أفهمها".

اقرأ أيضا: «القمر سيغطي 37%».. تفاصيل وموعد رؤية كسوف الشمس في القاهرة