الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نضال الأحمدية تخرج عن صمتها: «حسام حبيب كان بيعاير شيرين عبد الوهاب وهددني بعلاقاته»

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

شنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، هجوما جديدا على الفنان حسام حبيب، إذ كشفت كل التفاصيل الخاصة بأزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل وبعد الزواج.

نضال الأحمدية تهاجم حسام حبيب

نفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، تصريحات حسام حبيب حول سرقة شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب لها، لافتة إلى أن الفنانة وثقت توكيل عام شامل لشقيقها وقطعه أمامها لينفي الشائعات ضده.

حسام حبيب ونضال الأحمدية

وأوضحت عبر قناتها بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، أنها تواصلت مع الكثير من المقربين لها بالوسط الفني وخارجه، ويؤكدون أن شقيقها لم يسرقها، وأشارت نضال الأحمدية أن حسام حبيب حاول السيطرة على شيرين عبد الوهاب بكل الطرق.

محاولة حسام حبيب السيطرة على شيرين عبد الوهاب

وبدأت القصة منذ عام 2007، موضحة أن حسام حبيب كان لديه مخطط من البداية، ويلاحقها حيث قالت: "كان بيلزق فيهم، شيرين أكتر من مرة كانت بتقولهم، ده مين؟"، وأشارت إلى أن شيرين وأصدقاها كانوا يشفقون عليه ولم يعلمون نواياه ضد شيرين عبد الوهاب.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأشارت إلى أنه عندما عادت من الاعتزال بعد زواجها منه، قالت إن حسام حماها وطبعا كانت مدمرة، معلقة: "الضحية فكرت كده وقتها إحنا مكناش نعرف مين حسام؟"، ثم اختفت في بيتها.

وأوضحت أن كل ما يقوله حسام حبيب كذب، معلقة: "شيرين كانت بتصرف على حسام وعلى أمه"، وفيما يخص اختفاء حسام بعد دخولها للمستشفى بسبب هروبه من الفحص الطبي الذي سيثبت إدمانه.

أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وتساءلت نضال الأحمدية أيضًا عن سر عدم مساعدة حسام حبيب لزوجته شيرين عبد الوهاب، ولماذا لم يدخلها المستشفى للعلاج أو يسفرها للعلاج بالخارج؟، معلقة: "حسام نرجسي بيمسك ضحية بيفضل يستمتع وهو بيمص دمها".

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وكشفت لأول مرة أن حسام حبيب كان يعاير شيرين عبد الوهاب بعد الزواج، بسبب عدم معرفتها اللغة الإنجليزية، قائلة: "عقد شيرين وأقسم بالله عندها ذكاء فطري".

اقرأ أيضًا: وفاة إعلامي شهير على الهواء.. تعرف على التفاصيل

وأوضحت نضال الأحمدية أن حسام حبيب هددها أمام الجميع بعلاقته في مصر، وكانت شيرين أكدت لها من قبل هذا الأمر أن لديه علاقات كبيرة في مصر.

موضوعات متعلقة