الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكيف يغدر بمُدمنيه.. ليلة مقتل شابين بعين شمس… صور وفيديو

المجني عليه والضحية
المجني عليه والضحية

تعاطى المواد المخدرة حول الصداقة إلى جريمة دموية كتبت السطور الأخيرة في حياة صديقين سقط أحدهما جثة تحت التراب والآخر ينتظر نهايته على طبلية عشماوي.

انتقلت محررة «الطريق» إلى شارع محمد مدكور بمنطقة عين شمس لرصد جريمة من دفتر جرائم الاصدقاء، بعدما أذهبت المواد المخدرة عقل الشابان «أحمد و عمرو» لإنهاء احدهم حياة الآخر بسبب سيجارة مواد مخدرة حسب قول أحد الجيران.

ا

وسط الزحام الذي يجتاح منطقة عين شمس نشبت مشادة كلامية بين صديقين وهما «أحمد» والشهير بـ "استك" و «عمرو» والشهير بـ "عجيبة" بادر خلالها «أحمد» بقطع شريان صديقه بعد خلاف على بعض المواد المخدرة حسب قول شهود العيان بشارع محمد مدكور، وجرى نقل الضحية إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ حياته .

https://drive.google.com/file/d/1wP93uIWp2F19VM34bPfKd7FHLdE9jmEQ/view?usp=sharing

أيام من الرعب داخل المستشفى عاشتها أسرة «عمرو» في عذاب، ونيران الألم والحزن تلتهم قلوبهم، عقب علمهم بتدهور حالته، وضعف فرصة إنقاذه بسبب عمق الجرح وخطورته.

السادسة صباحاً داخل طرقات المستشفى خرجت الممرضة تبلغ أهل «عمرو» بلفظه أنفاسه الأخيرة، وقع الخبر على أذن الأسرة كالصاعقة، وبدأت صرخات أصدقائه تتعالى ساعية بالانتقام من «أحمد» .

بعد مرور عدة ساعات أقدم صديق «عمرو» على الاستعانة باصدقائه وقتلوا جاره بالرصاص.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة عين شمس إخطارًا من شرطة النجدة يفيد قتل شاب بالرصاص في شارع محمد مدكور.

على الفور انتقلت قوة امنية من رجال المباحث، وتبين العثور على جثة شاب يدعي «احمد» 22 عاما مصاب بالرصاص بمناطق متفرقة من جسده، وتم القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة