الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدبولي: مصنع الرمال السوداء كان حلما وأصبح واقعا

اجتماع الحكومة
اجتماع الحكومة

أشاد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، بافتتاح مصنع الرمال السوداء بمحافظة كفر الشيخ، قائلا: "المشروع كان حلمًا وأصبح واقعًا بفضل الرؤية الصاخبة للرئيس السيسي، باستغلال موارد الدولة الطبيعية في تحسين مواردها الاقتصادية".

جاء ذلك خلال اجتماع الحكومة اليوم بمقر رئاسة الوزراء.

وأضاف رئيس الوزراء، أن افتتاح المشروع يعد طفرة حقيقية في هذا المجال، مطالبًا من القطاع الخاص ضرورة استكمال المهمة بإنشاء مشروعات مماثلة أو ضخ استثمارات جديدة، والتي من شأنها تحقيق المزيد من الاستفادة من ثروات مصر الطبيعية.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يتلقى اتصالا من نظيره الكوري الجنوبي لبحث التعاون الاقتصادي

وأثنى رئيس الوزراء على الاجتماع الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي مع عددٍ من المستثمرين ورجال الأعمال من كافة القطاعات الصناعية، لافتًا إلى أن الاجتماع كان الغرض منه هو التأكيد على حرص الدولة على دعم كافة الأنشطة الصناعية وتنمية دور القطاع الخاص في المشروعات لتعزيز قدرة الاقتصاد المصري في ظل الأزمات الراهنة التي يشهدها العالم.

وتابع" مدبولي" خلال اللقاء على توجيهات الرئيس المستمرة بعقد العديد من المؤتمرات مع رجال الأعمال والمستثمرين للوقوف على كافة المعوقات التي تواجههم والعمل على حلها فورًا، لتوفير المناخ المناسب لهم لضخ المزيد من الاستثمارات في العديد من المجالات، وأهمها القطاع الصناعي.