الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:48 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ثراء جبيل تروي تفاصيل تعرضها للتحرش على يد طبيب: الكشف خرج عن الحدود الأخلاقية

ثراء جبيل من برنامج نص الكلام
ثراء جبيل من برنامج نص الكلام

حلت الفنانة ثراء جبيل ضيفة الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "نص الكلام" المذاع عبر شاشة قناة النهار الفضائية، وفجرت مفاجأة عن خلافها مع مخرج شهير بجانب تعرضها للتحرش.

خلاف ثراء جبيل مع المخرج أحمد صالح

أجابت الفنانة ثراء جبيل عن السؤال حول الشخص الذي لن تعمل معه مجددا، وهو المخرج أحمد صالح الذي عملت معه قبل حوالي 4 سنوات في مسلسل "بحر".

وقالت ثراء جبيل، إن شقيقة المخرج كانت تعمل "سكريبت ملابس" خلال أحداث المسلسل، وأخطأت في حق المساعدة الخاصة بها، معلقة: "غلط جامد عشان حاجة إحنا مكنش لينا ذنب فيها".

ثراء جبيل برنامج نص الكلام

وأشارت إلى أن شقيقة المخرج أحمد صالح أهانت مساعدة ثراء جبيل بشكل قاسي، قائلة: "أنا سامعاها وهيه بتتكلم علينا وصوتها عالي جدا في وسط الشارع".

تصريحات ثراء جبيل في برنامج نص الكلام

وأوضحت ثراء أنها تمكنت من حل الموقف وتم تصوير المشهد بطريقة احترافية، وبعدها أرادت أن تأخذ حق المساعدة الخاصة بها، قائلة: "فعليت صوتي وزعقت زي ما هي عملت دون تجاوز"، واتهمتها أنها من أهملت.

وتابعت أنها ذهبت لشقيقها المخرج وهي تبكي، وبعدها تلقت مكالمة منه، قائلة: "فضل حوالي 20 ثانية بيسبني ويشتمني بأفظع الألفاظ وأقذر الشتايم"، وكان ذلك في وجود المنتج الفني وممثلة والمساعدين.

قصة ثراء جبيل مع التحرش

وتحدثت الفنانة ثراء جبيل خلال لقائها التلفزيوني عن قصة تعرضها للتحرش، من طبيب في إحدى المستشفيات بقسم الطوارئ وكان ذلك عام 2014، قائلة: "دخلت إلى غرفة الكشف وقام الطبيب بالتحرش بي".

title="YouTube video player" width="560">

اقرأ أيضًا: «أم كلثوم غنتها».. مشادة بين حلمي بكر وطارق الشناوي بسبب المهرجانات

وأوضحت أن الكشف خرج عن الحدود الطبيعية والأخلاقية وقام بلمسها بشكل خارج، وبعدها ذهبت به إلى قسم الشرطة وتقدمت ببلاغ ضده وتم عرضه على النيابة، معلقة: "شعرت بالظلم والصدمة ولكني لم أتنازل عن حقي".