الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:31 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ثراء جبيل: «وش وضهر» لم يظلم.. وذاكرت دور الراقصة جيدا (خاص)

ثراء جبيل في مسلسل وش وضهر
ثراء جبيل في مسلسل وش وضهر

تألقت الفنانة ثراء جبيل مؤخرًا في دور "هبة"، بمسلسل وش وضهر، أمام النجمة ريهام عبد الغفور وإياد نصار والفنان إسلام إبراهيم، فظهرت بدور الفتاة البسيطة التي كانت تعمل في مصنع ثم تحول إلى راقصة بمساعدة "عبده وردة"، الذي وقعت في حبه بعد ذلك، ولاقى دور ثراء جبيل إعجاب الجمهور كثيرًا.

ثراء جبيل في مسلسل وش وضهر

وتحدثت ثراء جبيل في حوارها مع جريدة وموقع "الطريق"، قائلة: "كنت سعيدة بالعمل في مسلسل وش وضهر ولم أشعر أنه ظُلم بعرضه على منصة شاهد vip، لأنني أعلم أنه بعد عرض العشر حلقات على شاهد، سيتم عرضه على التليفزيون".

وعن استعدادها لدور الراقصة الشعبية، قالت ثراء جبيل: "جهزت للدور بمشاهدتي لأفراح شعبية كثيرة، وذلك من خلال فيديوهات منتشرة على السوشيال ميديا، فقد شاهدت وهم يرقصون ويتحدثون وكذلك وهم يتشاجرون، وذاكرت كل هذا".

اقرأ أيضًا..

«76 سنة وفي قمة رشاقتهم وأحنا ماشيين بعلاج».. سخرية رواد السوشيال ميديا من كبار الفنانين

دور ثراء جبيل في مسلسل وش وضهر

ظهرت ثراء جبيل في بداية مسلسل وش وضهر وهي فتاة بسيطة تستقوى عليها زميلاتها في أحد المصانع، لكن تدافع عنها ضحى والتي تجسد دورها ريهام عبد الغفور، ثم تتعرف "هبة"، على "عبده وردة"، متعهد أفراح شعبية وموزع موسيقي، ويقنع هبة بالرقص وتقتنع هبة وتُقنع ضحى أيضًا، وتبدأن في العمل كراقصات في الأفراح الشعبية.

تُقيم هبة وعبده علاقة غير شرعية حتى تصبح حاملًا منه، وتطلب منه الزواج إلا أنه يرفض، فتذهب ضحى كي تتخلص من الجنين إلا أنها تُصاب بنزيف وفي نفس الوقت يندم عبده على تخليه عنها، ويحاول ارضاءها حتى يتقدم لها للزواج داخل المستشفى حيث كانت محجوزة هناك.

اقرأ أيضًا..

تفاصيل مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة: ”هشام هيقبض على جمال بتهمة القتل” (خاص)

مسلسل وش وضهر

يشار إلى أن مسلسل وش وضهر يعرض بالكامل عبر منصة شاهد، وهو من بطولة كلًا من ريهام عبد الغفور، إياد نصار، إسلام إبراهيم، ثراء جُبيل، وهو من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وهو من عروض شاهد الأصلية.