الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:35 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر.. تفاصيل الحلقات السابقة

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر
مواعيد عرض مسلسل وش وضهر

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر يسأل الجمهور عنها هذه الفترة قبل عرض الحلقات الجديدة عبر منصة شاهد vip، للنجوم إياد نصار وريهام عبد الغفور، حيث أن مواعيد عرض مسلسل وش وضهر تتصدر مؤشرات البحث على جوجل مصر.

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر

يعرض مسلسل وش وضهر الحلقة التاسعة يوم الاثنين المقبل عبر منصة شاهد vip، لتكون هذه هي مواعيد عرض مسلسل وش وضهر من كل أسبوع.

مسلسل وش وضهر الحلقة الاولي

شهدت أحداث مسلسل وش وضهر الحلقة الاولي حصول "جمال" على مبلغ بالخطأ، وهو عامل المخازن في شركة أدوية ويجسد دوره الفنان إياد نصار، ويهرب إلى طنطا بالنقود وتبدأ ضحى العمل كراقصة في السر.

مسلسل وش وضهر الحلقة الثانية

ينتحل جمال شخصية دكتور يدعى جلال فرحات في أحداث مسلسل وش وضهر الحلقة الثانية، ويفتتح عيادته الخاصة، كما أن ضحى تتلقى عرضًا لبدء حياة جديدة بالعمل في عيادة "جلال"، وتجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور.

مسلسل وش وضهر الحلقة الثالثة

يشعر "جلال" بالقلق من عمل "ضحى"، كممرضة في العيادة الذي افتتحها في أحداث مسلسل وش وضهر الحلقة الثالثة، ويخطط لإزعاجها حتى تترك العمل باختيارها.

مسلسل وش وضهر الحلقة الرابعة

مسلسل وش وضهر الحلقة الرابعة يشهد قيام ضحى بمساعدة امرأة حامل في الولادة، ووقتها تتحسن علاقتها مع الدكتور جلال المزيف، ويصبح حينها طبيبًا معروفًا في طنطا، بينما تشهد الأحداث أيضًا خلافًا بين عبدو وهبة.

مسلسل وش وضهر الحلقة الخامسة

وخلال أحداث مسلسل وش وضهر الحلقة الخامسة، تشهد زيارة مفاجئة من أحد مندوبين المبيعات للأدوية في عيادة جلال ما يجعله يرتبك ويسعى لعمل شهادات مزورة كي يعلقها في عيادته، كما أن ضحى تستقيل من عملها في العيادة.

مسلسل وش وضهر الحلقة السادسة

تعود ضحى إلى العيادة، في أحداث مسلسل وش وضهر الحلقة السادسة وتختبر مشاعر جلال تجاهها، بعد وقوعها في حبه كما أن عبدو يحاول الوصول إلى هبة، التي اكتشفت أنها حامل.

مسلسل وش وضهر الحلقة السابعة

يعيش جلال لحظات رومانسية مع ضحى في مسلسل وش وضهر الحلقة السابعة، ولكن ظهور عبدو المفاجىء خلال زفاف أختها يهدد سعادتهما، حتى يعلمون أن هبة خضعت إلى عملية إجهاض تتسبب بتدهور حالتها الصحية، ويذهون إليها.

مسلسل وش وضهر الحلقة الثامنة

يشعر عبدو في مسلسل وش وضهر الحلقة الثامنة بالذنب تجاه هبة، ويحاول أن يحصالها ويطلب يدها والزواج منها أمام الجميع في المستشفى، بينما تعاني ضحى من صراع داخلي لتقرر أن تعود إلى الرقص مجددًا ثم تعود عن قرارها.

اقرأ أيضًا..شيرين عبد الوهاب: «أنا أتجوز فيل ولا أتجوزش حسام حبيب تاني»

مسلسل وش وضهر

مسلسل وش وضهر، من بطولة كلًا من إياد نصار وريهام عبد الغفور، وهو من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وهو من "عروض شاهد الأولى"، على "شاهد VIP".