الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:46 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل وش وضهر الحلقة التاسعة.. حبس جلال

إياد نصار في مسلسل وش وضهر
إياد نصار في مسلسل وش وضهر

مسلسل وش وضهر الحلقة التاسعة.. ينتظر الجمهور عرض الحلقة خلال الأيام القليلة المقبلة عبر منصة شاهد vip، والتي تشهد أحداثًا قوية.

مسلسل وش وضهر الحلقة التاسعة

تشهد أحداث مسلسل وش وضهر الحلقة التاسعة مفاجأت كثيرة وذلك لأن "جلال" الذي انتحل شخصية طبيب في طنطا ويجسد دوره إياد نصار، سيتم كشف حقيقته في مسلسل وش وضهر الحلقة التاسعة، وتتركه "ضحى"، وقتها وتجسد دورها ريهام عبد الغفور.

مسلسل وش وضهر الحلقة 9

كما أن أحداث مسلسل وش وضهر الحلقة التاسعة تكشف حقيقة "ضحى"، التي تعمل ممرضة بعيادة "جلال"، وسيتم كشفها أنها في الأصل راقصة بالموالد، وذلك ضمن أحداث مسلسل وش وضهر الحلقة 9.

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر الحلقة التاسعة

يعرض مسلسل وش وضهر الحلقة التاسعة يوم الاثنين المقبل عبر منصة شاهد vip، حيث أن مسلسل وش وضهر الحلقة التاسعة، ينتمي لأعمال شاهد الأصلية.

مسلسل وش وضهر

مسلسل وش وضهر، من بطولة كلًا من الفنان إياد نصار والفنانة ريهام عبد الغفور، وإسلام إبراهيم وثراء جبيل، والفنان القدير محمود قابيل، ومسلسل وش وضهر من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وهو من "عروض شاهد الأولى"، على "شاهد VIP".

اقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر.. تفاصيل الحلقات السابقة

درة: مسلسل المتهمة فريد من نوعه ويضم 10 حلقات.. خاص

قصة مسلسل وش وضهر

يترك "جمال" أو "جلال" بعدما يُغير اسمه في أحداث مسلسل وش وضهر منزله في القاهرة ويجسد دوره الفنان إياد نصار، وذلك في أحداث مسلسل وش وضهر، ليتوجه إلى طنطا حيث يفتتح عيادته بمساعدة محام، لينحل صفة طبيب وهو ليس طبيب في الأساس، وهناك يلتقي بضحى وتجسد دورها ريهام عبد الغفور الشابة القروية البسيطة، التي كافحت وعملت بجد لإعالة عائلتها، إلى أن اضطرت لأن تتحول إلى العمل كراقصة في الأفراح الشعبية المتواضعة، وهو الأمر الذي تخفيه عن عائلتها وجيرانها، ولن تتأخر حتى تلتحق بالعمل في العيادة لتنظيفها وتنظيم المواعيد فيها.