الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:42 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ثراء جبيل لـ ”الطريق”: انتهيت من تصوير أولى بطولاتي المطلقة.. و”آخر دور” يجمعني بدينا الشربيني

ثراء جبيل
ثراء جبيل

تعيش الفنانة الشابة ثراء جبيل انتعاشة فنية حاليًا، إذ تشارك في أربعة أعمال درامية من المتوقع عرضها عبر منصات إلكترونية خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكشفت الفنانة ثراء جبيل في تصريح خاص لـ "الطريق" عن تفاصيل مشروعاتها الدرامية المقبلة، قائلة: "انتهيت مؤخرًا من تصوير عملين وهما ورق التوت والذي أجسد خلاله شخصية فتاة من حي شعبي وطالبة بأكاديمية وتدعى سامية".

وأضافت قائلة: "وانتهيت من تصوير حكاية مدد من مسلسل نحو الظلام والذي تحول اسمه إلى خارج عن السيطرة وهذه الحكاية تعد أول بطولة درامية مطلقة لي".

وأشارت الفنانة ثراء جبيل إلى أنها تواصل حاليًا تصوير دورها في مسلسل "آخر دور" والذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني، وقالت عنه: "أجسد خلال العمل شخصية ممثلة مبني عليها أحداث المسلسل ومؤثرة".

وتستعد ثراء لتصوير دورها في مسلسل "قانون العمل" وذلك الأسبوع المقبل، والمسلسل كتابة ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، ويشارك في بطولته عدد من النجوم مثل إياد نصار وإسلام إبراهيم وريهام عبد الغفور.

اقرأ أيضًا: إعلامي عراقي يضع ملكة جمال مصر في موقف حرج على الهواء (فيديو)

وأعربت الفنانة الشابة عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة بهذه الأعمال، وفيما يخص السينما يعرض لها حاليًا فيلم "حمام سخن" ويشارك في أكثر من مهرجان سينمائي.