الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:17 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

شاهد.. صورة مقربة لوجه النملة «شكلها مرعب»

وجه النملة/ المصدر: NDTV
وجه النملة/ المصدر: NDTV

حصل مصور ليتواني على جائزة في مسابقة للتصوير الفوتوجرافي من نيكون عن لقطة رائعة لوجه نملة، والغريب أن شكلها كان غير متوقع تماما.

قدم مصور الحياة البرية يوجينيوس كافاليا وسكاس صورته المكبرة للغاية للنمل في مسابقة التصوير المجهري للصور الصغيرة لعام 2022 من نيكون والتي تحتفل بفن التصوير بالميكروسكوب وتسمح للناس بالتقاط التفاصيل التي لا تستطيع العين البشرية رؤيتها، وفقا لـNDTV.

اقرأ أيضًا: الحب الحقيقي.. امرأة تتبرع بكليتها لزوجها بعد 98 جلسة غسيل كلوي

كانت صورة Kavaliauskas واحدة من 57 "صورة متميزة" مختارة، وقد فازت صورة وجه النملة (المكبرة 5 مرات تحت المجهر) بجائزة نيكون بقيمة 35 دولارًا.

الصورة مرعبة

كان للوجه في الصورة عيون حمراء وما بدا أنه أنياب ذهبية، جذبت الصورة بعض الاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا، حتى أن أحد المستخدمين وصفها بأنها "مرعبة".

كتب أحد المستخدمين أثناء مشاركة الصورة المقربة للنملة: "صورة من فيلم رعب؟ قال آخر مازحا: "لم تختف التنانين في الأساطير لقد تقلصوا".

وفي الوقت نفسه، كان المركز الأول في مسابقة التصوير الفوتوغرافي لهذا العام هو صورة اليد الجنينية لوزغة مدغشقر، التي التقطها جريجوري تيمين من جامعة جنيف.