الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شاهد.. عريس جسده مغطى بالأموال في زفافه.. فيديو

عريس مغطى بالأموال/ المصدر: NDTV
عريس مغطى بالأموال/ المصدر: NDTV

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه عريس في باكستان مع إكليل ضخم مصنوع من العملات الورقية خلال حفل الزفاف.

كان الإكليل كبيرًا جدًا لدرجة أن العريس استعان بأصدقائه لجمعه وحمله من على الأرض خلال الزفاف المقام في إحدى مدن باكستان وفقا لموقع NDTV.

اقرأ أيضًا: رجل يضع 150 شمعة مشتعلة داخل فمه لسبب غريب

في المقطع، يظهر 6 أشخاص على الأقل، بمن فيهم العريس، وقد غطاهم إكليل الأموال الضخم بالكامل في مشهد غريب لا نراه يوميا.

المقطع يثير الضجة على الإنترنت

انتشر مقطع الفيديو بين العديد من مستخدمي تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى وحصد مئات الآلاف من المشاهدات، حيث تم تصويره في إسلام أباد، بحسب منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهر الفيديو في البداية على إنستجرام، حيث نشرته مصورة الزفاف الباكستانية علياء، حيث انتقد المستخدمون في التعليقات على المنشور الإسراف والتبذير، واصفين إياه بـ "المظاهر والتباهي".

حفلات الزفاف فخمة ومكلفة في الهند أيضًا، كجزء من الاحتفالات، يجبر الأهالي العرسان على ارتداء أكاليل مصنوعة من أوراق العملة، وهو أمر حذر منه بنك الاحتياطي الهندي (RBI).

قبل سنوات، قال البنك المركزي الهندي في بيان إنه يجب احترام الأوراق النقدية لأنها رمز للسيادة ولا ينبغي للناس إساءة استخدامها.