الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:03 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة تقدم أبراج تتسم بالإخلاص والالتزام في الحب

علاقة حب- مصدر الصورة ياندكس
علاقة حب- مصدر الصورة ياندكس

هناك الكثير من الأشخاص يتسمون بعدد من الصفات الإيجابية، ومنها الإخلاص والالتزام في الحب، وتختلف مشاعرهم العاطفية عند الدخول في العلاقة، وقد يكتشف البعض أن أحباءهم لم يستحقون الثقة التي منحوهم إياها، ولكن البعض يظلون مخلصون وملتزمون في العلاقات العاطفية ويبذلون قصارى جهدهم لتقوية واستمرار هذه العلاقة وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

وكشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، عن أهم الأبراج المعروف بالحب والعاطفة في الحب، في حديثها لـ"الطريق"، نستعرضها في السطور التالية..

برج الثور

يتميز أصحاب برج السرطان بأنهم يفضلون وجود أسرتهم في حياتهم، لذا يهتم لمدة طويلة بالبحث عن أفضل العلاقات العاطفية الجادة، ويحرص على وضع حياته الأسرية من أهم أولوياته في الحياة، ولخوفه من التعرض لأي صدمة عاطفية أو أن تجرح مشاعره، لن يبوح بحبه إلا عند تأكده من شعوره بالراحة والحب وأن الطرف الآخر يبادله نفس الشعور، ويكرس حياته له حتى تنجح هذه العلاقة وتستمر وتصبح أقوى كما يتصف بإخلاصه الشديد في العلاقات العاطفية.

علاقة حب

برج السرطان

يتميز أصحاب برج السرطان بأنهم يفضلون وجود أسرتهم في حياتهم، لذا يهتم لمدة طويلة بالبحث عن أفضل العلاقات العاطفية الجادة، ويحرص على وضع حياته الأسرية من أهم أولوياته في الحياة، ولخوفه من التعرض لأى صدمة عاطفية أو أن تجرح مشاعره، لن يبوح بحبه إلا عند تأكده من شعوره بالراحة والحب وأن الطرف الأخر يبادله نفس الشعور، ويكرس حياته له حتى تنجح هذه العلاقة وتستمر وتصبح أقوى كما يتصف بإخلاصه الشديد في العلاقات العاطفية.

علاقة حب مستقرة
برج العذراء

يعد مواليد برج العذراء بأنهم من أكثر الأبراج، التي تنقد كل الأشخاص، على الرغم أنه يفعل كل ما بوسعه ليرضي الآخرين، ولكن في بعض الأحيان يتجه للجلوس بمفرده، مما يجعله يتجاهل الحبيب ببعض الأحيان وينتقد بعض تصرفاته أيضا، لكن هذا لا يعني خيانته له أو تغيير مشاعره تجاهه.

اقرأ أيضا: استشاري نفسي يكشف طريقة التعامل مع ابنك المراهق مدمن المخدرات؟