الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري الممتاز.. والقنوات الناقلة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام أسوان، في بطولة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويطمح المارد الأحمر في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر، فيما يأمل أسوان في تقديم عرض جيد ونتيجة إيجابية بعد خسارته أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد في الجولة الأولي من مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي وأسوان، غدا الأحد الموافق 23 أكتوبر الجاري، في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وتُذاع مباراة الأهلي وأسوان التي يحتضنها ملعب السلام، على قناة أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي افتتح مشواره في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد بأقدام الوافد الجديد شادي حسين، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

في سياق متصل، خاض الأهلي مرانه الختامي اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وقبل انطلاق التدريبات عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وعقب المحاضرة خضع لاعبو الأهلي لفقرة إحماء أعقبتها تدريبات الكرة، والتي اشتملت على الجزء الخططي الذي يرغب الجهاز الفني في تنفيذه خلال مباراة أسوان.

فيما خاض رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

اقرأ أيضًا: عاجل.. الأهلي يودع السوبر جلوب من نصف النهائي بعد الهزيمة أمام ماجديبرج الألماني