الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق جلسة خارطة طريق لزيادة مشاركة القطاع الخاص في قطاع التعليم بالمؤتمر الاقتصادي

جلسة خارطة طريق لزيادة مشاركة القطاع الخاص في قطاع التعليم
جلسة خارطة طريق لزيادة مشاركة القطاع الخاص في قطاع التعليم

بدأت فاعليات الجلسة الثالثة في جلسات اليوم الثاني للمؤتمر الاقتصادي مصر 2022، للحديث عن التعليم والبحث العليم واقتصاد المعرفة، بعنوان: "خارطة طريق لزيادة مشاركة القطاع الخاص في قطاع التعليم".

وفي تمام الساعة الـ ١٠، بدأت فاعليات جلسات اليوم الثاني للمؤتمر الاقتصادي "مصر ٢٠٢٢"، الذي انطلق أمس الأحد بحضور الرئيس السيسي، والمقرر انعقاده لمدة ٣ أيام في الفترة من ٢٣ إلى ٢٥ من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا: بث مباشر.. انطلاق فاعليات اليوم الثاني للمؤتمر الاقتصادي «مصر 2022»

وتناقش جلسات اليوم الثاني في المؤتمر الاقتصادي العديد من الموضوعات ومنها: "وثيقة سياسة ملكية الدولة ودعم سياسات المنافسة".

وتشتمل جلسات اليوم الثاني على الجلسة السابعة: "نحو خارطة طريق لتعظيم الصادرات عالية التقنية في الفترة من ١٢- ١.٣٠، والجلسة الثامنة دور صندوق مصر السيادي وفرص المشاركة في القطاع الخاص، والجلسة التاسعة: خارطة طريق لزيادة مشاركة القطاع الخاص في قطاع التعليم، والجلسة العاشرة: "الفرص المتاحة لمشاركة القطاع الخاص في قطاع النقل، والجلسة الحادية عشرة: خريطة طريق لزيادة مشاركة القطاع الخاص في قطاع الصحة ".

في الجلسة الثانية عشرة: خريطة طريق الوصول إلى الوصول إلى ٣٠ مليون سائح، وفي الجلسة الثالثة عشرة: آليات تعزيز دور القطاع المالي غير المصرفي".