الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:37 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم رحيله.. كريستيانو رونالدو يواصل أزماته مع يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إثارة الجدل والأزمات داخل نادي يوفنتوس الإيطالي، والذي رحل عن صفوفه منذ صيف 2021.

وقد كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي متورط في الكثير من العمليات الغامضة المتعلقة بالأمور المالية حول راتب كريستيانو رونالدو، والذي تنازل عنه أثناء جائحة كورونا.

أزمة كريستيانو رونالدو في تورينو

ونشرت صحيفة "لاجازيتا سبورت"، أن السلطات الإيطالية أكتشفت بعض الأمور السرية حول راتب كريستيانو رونالدو مع مجلس إدارة نادي يوفنتوس، بعد الاتفاق على راتب اللاعب والذي يقدر بـ19 مليون يورو خلال فترة جائحة كورونا.

ومن جانبه أمر المدعي العام في تورينو، بالتحقيق مجددا في ملفات نادي يوفنتوس حول هذا الأمر، بعد تنازل بعض اللاعبين عن جزء من المستحقات بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث يحاول المحققون إثبات العكس.

رونالدو يرفض التحقيق في الأمر

وعلى إثر ذلك، تم خضوع رئيس نادي يوفنتوس أندريا أنيلي، وبافل نيدفيد نائب الرئيس للتحقيق في ذلك الأمر، كما تم استدعاء كريستيانو رونالدو للتواجد في تورينو للتحقيق معه، لكن جاء رد رونالدو بالرفض.

يذكر أن وعد نادي يوفنتوس اللاعب كريستيانو رونالدو بدفع مبلغ 19 مليون يورو، وذلك حتى بعد رحيله عن صفوف الفريق، لكن كشفت التحقيقات أن الاتفاق لم يسجل في البيان المالي للنادي الأيطالي.

اقرأ أيضًا: ميسي يضيق الخناق على رونالدو في سباق الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا

موضوعات متعلقة