الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:18 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كتاب جديد يهدد علاقة رونالدو بمانشستر يونايتد

رونالدو
رونالدو

باتت علاقة البرتغالي كريستيانو رونالدو بمانشستر يونايتد محفوفة بالمخاطر، بسبب كتاب جديد، ومن المعروف أن تعاقده ينتهي مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، مع إمكانية التمديد لموسم آخر من جانب النادي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، سيصدر كتابا في الشهر المقبل بعنوان "ميسي ضد رونالدو" ويتناول الكثير من الخفايا في مسيرة النجمين.

وأبرزت الصحيفة البريطانية بعض النقاط الرئيسية في الكتاب، التي تتعلق بعلاقة رونالدو بالشياطين الحمر، حيث كشف الكتاب أن رونالدو وصف عودته إلى "أولد ترافورد" في صيف 2021 بالكارثة في مسيرته الاحترافية.

وتطرق الكتاب إلى أن رونالدو لم يكن على علاقة جيدة مع الألماني رالف رانجنيك، المدرب السابق للشياطين الحمر، الذي قاد الفريق في الموسم الماضي بشكل مؤقت، خلفا للنرويجي أولي جونار سولشاير.

وأكد "ميسي ضد رونالدو" أن كريستيانو أصيب بالإحباط عندما عاد إلى مانشستر يونايتد، ووجد مركز تدريبات الفريق كما تركه في 2009 دون أي تطوير.

اقرأ أيضًا..تقارير: عرض جديد ينتظر رونالدو في الشتاء

وشعر رونالدو باستياء لأن إدارة النادي لن تستثمر الأموال في تطوير مركز التدريبات لمدة تزيد عن 10 سنوات، وصدم من قلة التزام لاعبي مانشستر يونايتد للحفاظ على لياقتهم البدنية في أعلى مستوى.