الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:23 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملة أمنية على مصحات علاج الإدمان غير المرخصة في الجيزة

مصحة غير مرخصة
مصحة غير مرخصة

انغرس الشباب في طريق المخدرات رغم يقينهم بأن نهاية هذا الخطر هو اللا عودة، ومع ورغبتهم في إشباع غرائزه المُتمثلة في تناول تلك السموم شنت أجهزة وزارة الداخلية حملة أمنية لضبط مصحات علاج الإدمان غير المرخصة بنطاق محافظة الجيزة لإنقاذ الشباب من خطر تلك السموم.
‏ ‏

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 8 مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص بنطاق محافظة الجيزة، وتم ضبط 7 أشخاص ، من المشرفين على تلك المراكز وقد تبين وجود العديد من المخالفات أبرزها عدم وجود ترخيص، عدم وجود موافقة من الجهات المختصة، مزاولة مهنة الطب البشرى بدون ترخيص، لا يوجد إتباع لسياسات مكافحة العدوى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط مراكز علاج الإدمان غير المرخصة.

اقرأ أيضا: قبل زفافها بأيام.. مسجل خطر يشعل النيران في ”عزال عروسة” بالمحلة انتقاما من والدتها

من ناحية أخرى، محاولة تهريب فاشلة ظن معها صاحب شركة قطع غيار حاسب آلي أن خطته لن تنكشف إلا أن الشرطة منحته أعلى درجات الإثارة كما لو أن مهمته تمت بنجاح قبل إفساد الأمر في المحطة الأخيرة.

الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى بقطاع أمن المنافذ تمكنت باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من ضبط صاحب شركة قطع غيار حاسب آلى مقيم بالجيزة؛ لحيازته مبالغ مالية "عملات أجنبية" بلغت 143,100 ألف دولار أمريكي و91,350 ألف يورو كانت مخبأة داخل طيور مجمدة "دجاج".

الشرطة ضبطت المتهم حال إنهاء إجراءات سفره على متن إحدى الرحلات المتجهة لإحدى الدول الأجنبية.

وأقر بملكيته للمبالغ المضبوطة، واتخاذ الاجراءات القانونية، وتولت الناية العامة التحقيق.