الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:24 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

فيديو مؤثر يثير الجدل.. قطط تأكل الحشائش الخضراء بالشوارع

قطتين تأكلان من حشائش الشارع
قطتين تأكلان من حشائش الشارع

مقطع فيديو مؤثر مدته لا تتخطى دقيقة واحدة، عرض مشهدا مؤثرا من أحد شوارع العاصمة (القاهرة)، لقطتين تأكلان من الحشائش الخضراء.

تفاعل نشطاء تويتر مع الفيديو

الإعلامي والكاتب الصحفي جابر القرموطي، عبر تويتر، شارك مقطع الفيديو، والذي لقي تفاعلا واسعا ومشاركات عديدة من قبل نشطاء وراود منصة التغريدات العالمية.

الجوع يدفع القطط لأكل الحشائش

وعلق الكاتب الصحفي جابر القرموطي، على مقطع الفيديو قائلا: "من الجوع القطط بتأكل حشيش"، الأمر الذي أثار شعور مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي، في لقطة تعتبر هي الأولى والأغرب من نوعها على الإطلاق، خاصة وأن القطط ليست من الحيوانات التي تعتاد أكل الحشائش الخضراء على الإطلاق.

من الجوع القطط بتاكل حشيش ???? pic.twitter.com/A72Rqh9OgX

— جابر القرموطى (@gaberelkarmouty) October 31, 2022

تعليقات النشطاء على الفيديو المتداول

حساب باسم سعيد أبو نوره، علق على الفيديو: "قد نستغرب إذا شاهدنا قط يأكل عشب، بعض التفسيرات لهذا السلوك هي الرغبة في:

- التخلص من أشياء

غير محببة بلعها القط مع الأكل مثل العظام.

- التخلص من كرات

الشعر في معدته.

- تعويض نقص غذائي لا يجده في طعامه".

حساب آخر باسم نهاد عرفة علق: " أنا بعشق القطط، ولو طايلة أأكل كل قطط الشارع مش هتأخر، بس الفيديو عادي لأن القطط بتحب تأكل الزرع، لو عندك قصرية زرع في البيت القطة هتأكل منها وتبوظها".

اقرأ أيضا: اليوم.. بدء اختبارات أبناء محافظة سوهاج المتقدمين لمسابقة «معلم فصل»